أخبار الرياضات الإلكترونية

الستريمر الشهير Tfue يفوز بجائزة $40,000 في الأسبوع الثاني من Fortnite Fall Skirmish

نجم منظمة FaZe Clan للاعبي الفيديو وأحد أشهر ستريمرز Fortnite على موقع Twitch قد أضاف لقباً جديداً إلى اسمه، وذلك بفوزه بجائزة تقارب $40,000 خلال عطلة الأسبوع

 

 

هذا صحيح، بينما يحلم العديد بتحقيق مبلغ مشابه خلال عام كامل، قام اللاعب المدعو Turner “Tfue” Tenney بالحصول على $37 ألف دولار بلعبه لعبة Fortnite فقط، وذلك من خلال بطولة Fall Skirmish التي أعلنتها Epic Games مؤخراً والتي تمتلك جوائز مالية بملايين الدولارات.

وصول Tfue إلى المركز الأول قد كان بفضل نقاطه الثلاثة عشر التي حصل عليها في ستة مباريات تم لعبها كانت كافية للتفوق على Thwifo، والذي أنهى في المركز الثاني برصيد قريب جداً هو 12 نقطة. كما كان الحال في الأسبوع الماضي من البطولة، اعتمدت منافسة أمس على نظام “Royale Flush“، والذي يُعطي اللاعبين نقاط على وصولهم لمركز عالي أو عدد معين من Kills. على سبيل المثال، كل انتصار Victory Royale يعني ثلاثة نقاط، وهو ذات العدد الذي حصل عليه اللاعبون على كل 7 kills أحرزوها.

إضافة لذلك، هناك $20,000 إضافية تُقسم إلى $10 آلاف لمن يستطيع تحقيق الشرطين سوية في مباراة واحدة، و $10 آلاف أخرى لمن ينهي المباراة بأكبر عدد من Kills.

Fortnite Fall Skirmish placements 1

بالانتقال إلى الجانب الأوروبي من الحدث، كان الفوز من نصيب Dmitri “Mitr0” Van de Vrie في المقدمة متغلباً على لاعبين معروفين ك Dominik “RazZzero0o” Beckmann و Artur “7ssk7” Kyourshin. إن لم تكن على دراية بنظام Fall Skirmish العام، فهو يقوم على تقسيم اللاعبين إلى خمسة جماعات أو أندية تتنافس فيما بينها عبر مجموع نقاط لاعبيها. ما يعنيه هذا هو أن Rift Raiders قد تلقى دفعة هو بحاجتها بفضل فوز “Mitr0” و “Tfue” هذا الأسبوع، حيث أن كلاهما ينتميات لتلك الجماعة، مما قرب المسافة بينها وبين المركزين الثاني والثالث بحدود 60 نقطة فارق فقط.

المتعة لم تنتهي بعد لهذا الأسبوع، حيث سيتم اختيار تحديات عشوائية للاعبي كل جماعة وذلك في حدث خاص يحمل المزيد من الجوائز والنقاط لمن يستطيع إنهاء تلك التحديات.

Fortnite Fall Skirmish placements

يُذكر بأن Fortnite Fall Skirmish هي جزء من مخططات Epic لإدخال لعبتهم الشهيرة Fortnite: Battle Royale عالم الرياضات الإلكترونية، حيث تم تخصيص مبلغ وقدره $10 مليون دولار لمجموعة من المنافسات التي ستأخذ مكاناً حتى نهاية العام.

https://www.youtube.com/watch?v=nooTB-nJ06k

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى