أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

الشخصيات Sivir و Jinx في طريقهم إلى تغيير القوى في League of Legends

وصل Buffs الأبطال Sivir و Jinx إلى السيرفر التجريبي PBE، وفي مضمونها كبيرة بما فيه الكفاية لإضافة بعض الأولوية من ناحية الاختيارلهؤلاء الأبطال، و مع ذلك ليست كافية لجعلهم قريبين من أن يكونوا OP Over Power.

البطلة Sivir

الفقيرة Sivir استخدمت لتكون مركز الاهتمام، و ذلك كان في الظلام  في عصر الظلام حيث حكمت شخصيات Tanks اللعبة. و السبب الوحيد الذي جعل البطلة Sivir تنجو من الهجمات الحتمية و السيطرة Crowd Control هي قدرة الدرع Spell Shield الخاص بها، حيث كان ذلك قبل موسمين للخلف Tow Season، ومع ذلك، البطلة Sivir اليوم بالكاد تلعب، وذلك على الأغلب لأنها تفتقد إلى أضرار القدرات Damaging Abilities الذي يعطي شخصيات AD Carries الأخرى التفوق، و يتركها أضعف بشكل ملحوظ.

حسنا، الضغط في الحارة الخاصة بهاعلى وشك أن يصبح أقوى قليلا، لأن القدرة  Boomerang Blade الخاصة بها و هي القدرة الضارة الأولية لها سوف تحصل على زيادة في القوة Buffs مع زيادة 30 Damage في كل رتبة Ranks، و هذا يعني بدلا من 25 Damage في المستوى الأول Level one، سوف تتعامل هذه القدرة الآن مع 55 Damage و التي سوف تنخفض بمقدار 15% مع كل ضربة بعد الضربة الأولى، تماما مثل القدرة الآن. هذا في الواقع زيادة كبيرة في القوة Buffs، و سوف تكون هذه القدرة قاسية في المراحل الأولى من الحارة الخاصة بها، مما يعني أننا في الواقع قد نرى بعض الأولوية في اختيار البطلة Sivir في التحديث المقبل.

البطلة Jinx

بغض النظر عن صياغة الشخصيات الفقيرة، فإن هناك كمية صغيرة جدا و التي تلخص زيادة القوة Buffs القادمة للبطلة Jinx في التحديث المقبل. و لكي نكون منصفين، البطلة Jinx ليست مع ذلك الفقر بالمقارنة مع مكان البطلة Sivir. لكن بالتأكيد لا تزال على بعد خطوات قليلة للوراء من أبطال مثل Draven، Lucian و Vayne و الباقي، ولكن مجرد خطوات قليلة.

و بسبب ذلك، فإن هذه البطلة سوف تحصل على زيادة في القوة Buffs بشكل صغيرة جدا، حيث تم تخفيص Cooldown الميزة Zap في جميع الرتب Ranks، و عند الرتبة الأخيرة Max Rank، حيث سوف يصبح Cooldown الآن 4 ثواني بدلا من 6 ثواني، و هذا في الواقع يعتبر كبير، لأنها سوف تكون قادرة على kite و chase بسهولة أكبر في المراحل الأخيرة من اللعبة. هذه الزيادة لا تساعدها كثيرا في مرحلة الحارة الخاصة بها، ولكن مهلا، هناك شيء.

البطلة Jinx كانت دائما المفضلة بسبب شخصيتها المميزة و نمط اللعب الفوضوي الخاص بها، لذلك هذا من المفترض أن يجعل عشاقها يشعرون أفضل قليلا عند اختيارها، حتى لو لم يكن ذلك يسمح لجعلها في Meta اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى