أخبار الرياضات الإلكترونية

العاصمة الأميركية واشنطن ترعى فريقاً للاعبي الفيديو وتتعهد بساحة منافسات تكلفتها $65 مليون دولار

في خطوة قد تكون هي الأكبر في الولايات المتحدة الأميركية تجاه نشاط ألعاب الفيديو التنافسية، كشفت هيئة المعارض والرياضات الرسمية للعاصمة الأميركية Washington D.C عن رعايتها لفريق الرياضات الإلكترونية NRG Esports، إضافة إلى مخططات أخرى مستقبلية

Las Vegas، Los Angeles وغيرها هي مدن أصبحت مألوفة لمحبي الرياضات الإلكترونية لاحتوائها على البطولات الكبرى في الأعوام القليلة الماضية، إلا أن استثمار مدينة Washington الجديد هذا هو أضخمها. الصفقة التي تم إبرامها مع فريق NRG ليست مستغربة حقاً فمنظمة الرياضات الإلكترونية تلك قد امتلكت دعم العديد من المشاهير في السابق كالنجمين Shaquille O’Neal و Alex Rodriguez.

يمتد دعم العاصة الأميركية لفرق Rocket League، Overwatch و CS: GO التابعة ل NRG، حيث سيرتدي جميع اللاعبين شعار “Events D.C” على قمصانهم. إضافة لذلك، تعهدت الهيئة بتجهيز استاد ضخم يتسع ل 4200 متفرج في المدينة لإقامة البطولات والفعاليات المختلفة، بتكلفة كلية تبلغ $65 مليون دولار.

“نحن متشوقون حقاً لهذه الخطوة. أعتقد بأنها الأولى للرياضات الإلكترونية وتفعيل ممتاز لدور NRG والرياضات الإلكترونية الممتدة لحدود كبيرة ومثيرة للاهتمام لدرجة أنه لدينا الآن أشخاص يمتلكون تفكيراً بعيد المدى في Events D.C يبحثون ويعملون لوضع الوقت والمال خلف ذلك المجال. ساحة مميزة تتسع ل 4,200 مقعد بتكلفة $65 مليون دولار ستصبح مجهزة في أواخر 2018، أوائل 2019 مزودة بأحدث التجهيزات الملائمة للرياضات الإلكترونية” تحدث رئيس هيئة Events D.C السيد Max Brown

قبل بضعة أشهر بدت الأمور على أنها تتجه لتنصيب Las Vegas عاصمة للرياضات الإلكترونية، إلا أننا الآن لن نكون متأكدين حقاً مع هذه التجهيزات والمخططات المستقبلية لمدينة Washington بعد الآن. بكلتا الحالتين، اعتراف المزيد من الجهات الرسمية للرياضات الإلكترونية هو أمر جيد دائماً ويبشر بمستقبل مبهر لهذا المجال الفتي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى