كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونية

دخول العداء الأسطوري Usain Bolt عالم الرياضات الإلكترونية مع منظمة WYLDE

لربما لم تكن تظن بأن Usain Bolt، صاحب الميداليات الذهبية الثمانية في تاريخه الأولمبي، قد يتواجد اسمه في خبر خاص بمجال ألعاب الفيديو، إلا أنه ها نحن ذا، وذلك مع إعلانه عن شغله لمنصب أحد مالكي منظمة WYLDE للرياضات الإلكترونية

 

العداء الجمايكي الأشهر على الإطلاق قد أعلن بأنه قام باستثمار ضخم في منظمة WYLDE، والتي تتخذ من دوبلن، إيرلندا مقراً لها، حيث علق بأن “WYLDE هي في رحلة لتصبح واحدة من أكبر العلامات في الرياضة الأسرع نمواً في العالم. الأمر متشابه في الرياضات الإلكترونية وفي مضمار السباق، فمن الضروري امتلاك العقلية التنافسية للفائزين.”

سيلعب Bolt دوراً في العديد من الأنشطة التي تركز على تطوير علامة WYLDE، حيث سيدعم مهمة المنظمة في انتقاء المواهب الشابة وتقويتها وتوفير ما يلزمها، وذلك مع التزام جدي بمبادئ التنوع العرقي وتضمين جميع فئات المجتمع.

“أتطلع للعمل مع فريق قيادة WYLDE لمساعدة اللاعبين للوصول إلى قدراتهم الكامنة، وذلك مع رعايتنا لصحتهم الذهنية والجسدية.” تحدث Usain، بينما أضاف David Cronin أحد مالكي المنظمة قائلاً: “انضمام Usain لنا ينقل WYLDE إلى المرحلة التالية. مع خبرته التنافسية الواسعة وعقليته الأولمبية الرابحة، قيادته ستكون عالية القيمة مع استمرارنا ببناء الهيكل الاحترافي لدعم تطوير لاعبينا.”

يُذكر بأن منظمة WYLDE تمتلك عدة فرق في ألعاب مختلفة أبرزها Rainbow Six: Siege، Rocket League، VALORANT و FIFA. تبحث المنظمة حالياً في التوسع لألعاب أخرى، إضافة لافتتاح معسكر تدريبي في جامايكا لاحقاً هذا العام، مع حوارات لتأمين صفقات الرعاية من علامات تجارية كبرى.

العداء الأولمبي ليس الوحيد في تبني مجال الرياضات الإلكترونية، فقد علمنا قبل أسابيع فقط بانضمام Snoop Dogg إلى منظمة FaZe Clan، كما أن كل من Shaquille O’Neal، David Beckham و Mesut Ozil يقومون هم الآخرون بدعم مجال الرياضات الإلكترونية في استثمارات مع منظمات مختلفة، عابرين من مجال الرياضات الفعلية إلى الإلكترونية المستقبلية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى