أخبار الرياضات الإلكترونية

العرض الملحمي الأخير للعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain آت في E3 المقبل

لربما يكون آخر العروض المنتجة من قبل Hideo Kojima لمعرض E3 السنوي، أعلن مُقدم تغطية يوتيوب لـ E3 على حسابه في موقع تويتر بأن آخر عرض E3 للعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain سيكون بطول 6 دقائق ولا يمكن تفويته.

كما علمنا سابقاً، فإن نية Kojima بجعل عنوان التسلل ذو العالم المفتوح هذا هو آخر أجزاء السلسلة الأسطورية، أو على الأقل قصة Snake وابنائه، تجعل من هذا العرض هو الأخير للسلسلة الذي يتم عرضه في معرض E3 السنوي مع قرب موعد إطلاق Metal Gear Solid V: The Phantom Pain، وانتهاء دور Kojima في هذه السلسلة بعد طرده من شركة Konami على اثر الاضطرابات الأخيرة في الشركة.

احرص على مشاهدة العرض الملحمي ذو الست دقائق عند وصول E3 في الأسبوع القادم إذاً إن كنت من معجبي اللعبة. Metal Gear Solid V: The Phantom Pain آتية في 1 سبتمبر لمنصات الاكسبوكس 360/ون والبلايستيشن 3/4، بينما للحاسب الشخصي في 15 من الشهر ذاته.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى