أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

الفرق المهيمنة من مرحلة Play in Stage في بطولة العالم Worlds في League of Legends

شهد اليوم الثاني من بطولة العالم 2017 League of Legends World Championship نتائج ممتعة جدا مع المجموعتان الأولى A و الثانية B في مرحلة اللعب في الحلبة Play in Stage.

 

 

ليس من المستغرب من الفريقان Cloud9 و Team WE، وهما الفريقان المفضلان للمضي قدما من حيث طريقة اللعب، أن ينتهيا في صدارة مجموعاتهم، مع سجل غير مهزوم و يتجهان إلى مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage.

لكن الشيء المفاجيء إلى حد ما هو كيف تخلف الفريقان بشكل مشترك في المبارايات الأربعة التي لعبوها في اليوم الثاني. و في شكل من أشكال التجريب، كلا الفريقان Cloud9 و Team WE كانا مصران في الابتعاد عن البطل Ezreal كشخصية Jungler وهو اختيار الألعاب الفردية Solo Queue.

للأسف، على الرغم من أنه اختيار الغاب Jungler سيء السمعة كما أنه لا يفي بالتوقعات العالية التي وضعت عليه. كل من الفرق Dire Wolves و Lyon Gaming، و الفرق Cloud9 و WE حاولت أن تلعب ضد البطل Ezreal على التوالي، حيث أن إساءة استغلال ضعفه في وقت مبكر من المبارة، أدت إلى هيمنته في وقت لاحق من المباراة.

ولكن كما كشفت مبارايات الأمس، أن هذه الهيمنة لا معنى لها إذا لم تتمكن الفرق من إغلاق المبارايات. الفريقان WE و Cloud9، و اللعب الكلي لهم أكبر بكثير من باقي الفرق الأخرى في مجموعاتهم. و سرعان ما عاد الفريقان من العجز المبكر لإنهاء مباراياتهم قبل 30 دقيقة.

مع الفرق Cloud9، Team WE، Lyon Gaming و Team oNe Esports الذين تأهلوا إلى مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage. حيث سيشهد 25 سبتمبر 6 فرق في المجموعات الثالثة C و الرابعة D الذين وصلوا أخيرا إلى Rift، و مع الفرق Young Generation و Kaos Latin Gamers الذين سيفتتحون مجموعة الغد من الألعاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى