أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

القناص الأمريكي المعروف ينضم إلى فريق compLexity Gaming

التعديلات كانت كثيرة هذه السنة على الفريق الأمريكي compLexity Gaming فقد تعرضت تشكيلته الخاصة بلعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف إلى الكثير من التغييرات.

 

بداية من منتصف يناير عندما قرر القيام بأول عملية استبدال للاعبين في هذه السنة عندما غادر اللاعب Cory “APE” Bate ليأتي بدلاً منه اللاعب Derek “desi” Branchen ، ولكن قرر بعدها اللاعب Michael “Uber” Stapells في منتصف مارس الانسحاب من الفريق وفي الشهر نفسه أيضاً حصل الفريق على لاعب جديد Alec “Slemmy” White كاستعارة مؤقتة.

إلا أنه أعلن في 6 من أبريل الماضي رغبته بإبقاء اللاعب وجعله واحد من التشكيلة الرئيسية، وقد كانت الأمور هادئة في شهر يونيو إلا أن بداية يوليو الحالي شهد مغادرة لاعب أخر باسم Kia “Surreal” Man كما تحدثنا في خبر سابق.

هذا وقد استمرت التعديلات في الفريق حتى هذا اليوم فقد صرح عن رغبته بالحصول على قناص محترف بقوله أن الوقت المناسب قد حان لوجود مثل هذا اللاعب في التشكيلة الرئيسية.

حيث صرح عن جلبه للاعب الأمريكي الشاب Jaccob “yay” Whiteaker إلى التشكيلة الرئيسية للفريق والذي يعرف بمهارته العالية في سلاح AWP، إلا أننا سوف نتمكن قريباً من معرفة تأثير مهاراته هذه على أداء الفريق بالمجمل.

لكن على الرغم من مهارته بذلك السلاح إلا أن انضمامه لفريق compLexity Gaming تعتبر فرصته الأولى ليكون مستخدم قناصة رئيسي في التشكيلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى