أخبار الرياضات الإلكترونية

الكشف رسمياً عن Watch Dogs 2 مع عرض جديد ومعلومات أولية

حصلت تتمة سلسلة Ubisoft الجديدة Watch Dogs والتي بدأت مسيرة مخيبة الآمال في 2013 على عرض جديد رائع يبشرنا بجزء جديد مليء بالمتعة والمرح وبجو يغلب عليه الطابع الملون والجنوني. كما وُعدنا قبل يومان فإن الكشف الرسمي قد تم مساء اليوم ضمن بث رسمي أجرته الشركة كشفت من خلاله على نظرتنا الأولى على اللعبة بالإضافة للمعلومات الأولية الخاصة بها.

تأخذنا Watch Dogs 2 في رحلة الهاكر Marcus والذي وقع في تهمة ارتكاب جريمة لم ينفذها بسبب خطأ في برنامج ctOS 2.0 والذي يسيطر على المعدات التكنولوجية في مدينة San Francisco الأميركية، لذا فهو يسعى الآن ليدمر نظام التشغيل هذا إلى الأبد ولإثبات برائته من التهم الملقاة عليه. ستستطيع في الجزء الجديد استخدام العديد من الأدوات الجديدة من خلال التحكم بها بالهاتف النقال ل Marcus كالتحكم بالطائرات الصغيرة، السيارات، روبوتات الحماية والكثير. ستستطيع هذه المرة القيام بتسلق العقبات بشكل أفضل من الجزء الماضي بشكل يساعدك على التنقل في عالم Watch Dogs 2 الكبير والمليء بالنشاطات التي يمكنك فعلها والأشخاص الذين تستطيع التفاعل معهم.

يعود نمط تعدد اللاعبين من جديد هذه المرة ومع تركيز أكبر على الاتصال مع اللاعبين الآخرين بشكل سهل وسلس. ستستطيع دعوة أصدقائك للعب معك في أي وقت كما أنك سترى بعض اللاعبين بشكل عشوائي أثناء تجوالك في الأنحاء.

شاهد العرض الجديد السينيمائي في الأسفل:

Watch Dogs 2 قادمة هذا العام في 15 نوفمبر للحاسب الشخصي، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4 وسنرى المزيد عنها في E3 المقبل 12 يونيو الحالي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى