أخبار الرياضات الإلكترونية

الكشف عن أقوى منافسات Fortnite العالمية Fortnite World Cup بجوائز مالية ضخمة

كما وعدت Epic Games قبل بضعة أسابيع، حصلنا أخيراً على المعلومات الأولى عن أضخم بطولات لعبة النجاة الأكثر شعبية Fortnite والتي ستدعى Fortnite World Cup، حيث البقاء للأقوى

 

جرى الإعلان عن البطولة العالمية بعد انتهاء حدث Pro-Am الترويجي الذي جمع مئة من أفضل لاعبي Fortnite والمشاهير خلال E3 لهذا العام، والذي كان من نصيب الثنائي Tyler “Ninja” Blevins والملحن الشهير Marshmallow. وفقاً ل Epic، تهدف البطولة العالمية إلى دعم المجال التنافسي الخاص باللعبة حيث ستبدأ تصفياتها لاحقاً هذا العام.

أما عن موعد انطلاق كأس العالم الخاص باللعبة فسيكون في وقت ما باكراً عام 2019، وستكون المنافسة على شكل فرق زوجية أو فردية فقط، مع تضمين الفرق الجماعية في إصدارات لاحقة خلال الأعوام المقبلة. التصفيات ستضمن وصول الفرق الأفضل دون بيع Epic لأية مقاعد جاهزة للفرق الاحترافية المتواجدة، بينما سيتم الكشف عن القواعد الرسمية والمزيد خلال موعد لاحق.

يُذكر بأن لعبة البناء والنجاة من نمط Battle Royale قد حققت نجاحاً غير مسبوق بعد تبنيها لنمط الألعاب الذي نال شهرته مع إطلاق PlayerUnknown’s Battlegrounds العام الماضي، حيث سجل نمط Fortnite: Battle Royale المجاني المستوحى من اللعبة السابق ذكرها لأرقام فلكية بلغت 125 مليون لاعب حتى الآن.

من المتوقع بأن يقدم كأس Fortnite World Cup مبلغاً كبيراً من المال للفائزين، حيث قامت Epic Games بوضع $100 مليون دولار مخصصة لجوائز بطولات الرياضات الإلكترونية في خططها الخاصة بالناحية التنافسية من اللعبة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى