أخبار الرياضات الإلكترونية

الكشف عن المعلومات الأولية لإضافات Fallout 4 وتغيير في سعر Season Pass

تم الكشف أخيراً من قبل Bethesda عن أولى التفاصيل المتعلقة بالمحتويات الإضافية القادمة للعبة Fallout 4 ضمن حزمة Season Pass.

سيحصل معجبو اللعبة على ثلاث محتويات جديدة تم الإعلان عنها وهي Automatron، Wasteland Workshop و Far Harbor. تقدم هذه المحتويات إضافات جديدة تجعل من التجربة أكثر متعة وروعة وستتوفر للشراء إما ضمن Season Pass أو بشكل منفصل.

المحتوى الأول Automatron سيأخذ اللاعب في رحلة لجمع أجزاء الروبوتات لصنع مرافقه الخاص من بين مئات الخيارات الممكنة بكافة الأشكال والألوان، بينما يوفر محتوى Wasteland Workshop إضافة تسمح ببناء الأقفاص المتنوعة بحجوم مختلفة وذلك للإمساك بالمخلوقات المختلفة التي تعيش في عالم Fallout 4، من ثم جعلها تتقاتل فيما بينها وإقامة العروض والمنافسات الشخصية المختلفة.

أما بخصوص “Far Harbor” فهو عبارة عن أكبر توسعة قامت بها Bethesda إلى الآن حسب الوصف، سيتعرف اللاعبون على منطقة جديدة لم يزوروها من قبل. تحتوي هذه الأرض الجديدة على الكثير من المهام الفرعية ، الوحوش والأسلحة الجديدة بالإضافة للكهوف والمناطق المأهولة. المهمة الرئيسية لهذه التوسعة ستأخذ شخصية اللاعب الرئيسية في مغامرة للبحث عن إمرأة شابة وإنقاذها من منظمة غامضة.

سيتم إطلاق المحتويات الإضافية الثلاثة تباعاً في أشهر مارس، أبريل ومايو على الترتيب، كما أنه سوف يتم تقديم مرحلة تجريبية خاصة بكل من المحتويات السابق ذكرها للحاسب والمنصات المنزلية يستطيع اللاعبون التسجيل في موقع الشركة الرسمي من الآن للحصول على فرصة الدخول المبكر إليها.

سعر محتوى Season Pass الشامل قد تم رفعه مع هذا الإعلان الجديد دون سبب محدد. ابتداءاً من شهر مارس إن قمت بطلب هذا المحتوى فسيتم حسابه على السعر الجديد وهو $50 عوضاً عن $30 حالياً، وذلك للمنصات الثلاثة التي تتوفر اللعبة عليها.

سوف تصدر بعض التحديثات المجانية للعبة قريباً تقدم تغييرات مختلفة كتأثيرات رسومية جديدة للحاسب، مدى رؤية أبعد لمنصات الألعاب المنزلية وتحسينات عديدة على نمط اللعب والمهمات الفرعية. سوف يتم إعادة تقديم نمط Survival Mode من جديد أيضاً وهو أمر كنا قد علمناه في الأسبوع المنصرم.

Fallout 4 متوفرة الآن للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4. ألق نظرة على الصور الجديدة التي تم إصدارها في الأسفل:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى