أخبار ألعاب الفيديو

الكشف عن لعبة باتل رويال الجديدة Apex Legends – هل تقوم بالقضاء على فورتنايت؟

على الرغم من دخولنا عاماً جديداً إلا أن حمى ألعاب الباتل رويال لم تزل بعد، وشركة Respawn Entertainment قد وضعت اللعبة الأكثر شهرة Fortnite صوب أعينها مع إطلاق إصدار Titanfall الجديد والمدعو Apex Legends؛ ألا وهو نمط باتل رويال يأخذ مكاناً في عالم لعبة إطلاق النار المميزة لكن مع بعض الاختلافات الجوهرية

 

 

Apex Legends هي لعبة جديدة من سلسلة ألعاب إطلاق النار Titanfall التي تعثرت عام 2016 بإصدارها الثاني، والذي على الرغم من تقديمه نمط لعب يُعد من أفضل ما نشرته EA خلال الأعوام القليلة الماضية إلا أنه لم يلقى إقبالاً كبيراً لعوامل عدة جعل مستقبل السلسلة في خطر محدق. اليوم، وبعد أقل من ثلاثة أعوام، ها نحن أمام إصدار جديد طموح قد ينفث الحياة في جسد هذا العملاق المترنح.

على الرغم من أنها ليست التتمة الجديدة التي يحلم بها المعجبون الشغوفون بالسلسلة، إلا أن Apex Legends هي لعبة Free-to-play مجانية من نمط باتل رويال الشهير تأخذ مكاناً في عالم اللعبة الأصلي. هذا صحيح، واحدة من أقوى النقاط التي تستطيع Apex التفاخر بها هي في كونها مجانية للعب، ولربما يكون ذلك العامل الأقوى لها لمنافسة الملك الحالي للألعاب الجماعية عبر الإنترنت: Fortnite.

الإعلان عن Apex Legends قد أتى عُقب حدث Superbowl الأميركي الضخم لكرة القدم، ورأى إطلاق عرض أولي للعبة مع إصدار فوري مفاجئ لمنصات الحاسب الشخصي (متجر Origin)، بلايستيشن 4 والأكسبوكس ون. هذا يعني بأنك ستتمكن من إيجاد اللعبة على المتجر الخاص بمنصتك بدءاً من الآن لتقوم بتحميلها واللعب فوراً دون حاجتك للانتظار أو لدفع أية مبالغ مالية.

على الرغم من إطلاقها اليوم إلا أن Apex Legends قد تم عرضها سابقاً في حدث سري دُعي إليه عدد من مُنتجي المحتوى أمثال Shroud، Dr.Disrespect والمزيد من مراسلي مواقع ألعاب الفيديو، واللذين كشفوا عن تجربتهم تلك مساء اليوم والتي اتسمت بالإيجابية حيث أشادوا بجهود Respawn Entertainment بتقديم نمط باتل رويال ممتع يمتلك نظام القدرات الخاصة بشكل مشابه لألعاب أخرى مثل Overwatch، وهو ما جعل من Apex خليطاً مثيراً للاهتمام.. على الرغم من افتقارها للآليين العمالقة اللذين تتميز بهم سلسلة Titanfall.

اللعبة الجديدة تدعم ما يصل إلى 60 لاعب في المباراة الواحدة، إلا أنك لن تستطيع اللعب سوى في فريق من ثلاثة أشخاص سواءاً كانوا أصدقاءاً لك أم لاعبين عشوائيين. تم استخدام نسخة معدلة من محرك Source Engine هنا، لذا فلا شك أن معظم أجهزة الحواسب الحالية قادرة على تشغيلها بأعلى دقة دون التضحية بالإطارات بشكل كبير. هذا يعني أيضاً بأن الأجهزة القادرة على تشغيل CS: GO لن تواجه مشكلة هنا.

يمكنك مشاهدة عرض اللعب في الأسفل. هل قمت بتجربة اللعبة الجديدة بعد؟ أخبرنا بما تظنه.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى