أخبار الرياضات الإلكترونية

الكشف عن محتويات ما بعد الإطلاق للعبة The Division القادمة

قامت شركة صناعة ونشر الألعاب المعروفة Ubisoft بمشاركة بعض التفاصيل معنا مؤخراً عن خططها من أجل دعم لعبة إطلاق النار وال MMO الجماعية “Tom Clancy’s The Division” وذلك بعد إطلاقها الرسمي، من خلال عدة محتويات جديدة يتم إطلاقها تباعاً لإبقاء اللاعبين مشغولين دائماً.

اشتراك الدخول الموسمي (Season Pass) الخاص باللعبة سيعطي اللاعب التجربة الكاملة والتي سيتم العمل عليها من خلال ثلاثة توسعات ضخمة تقدم تجربة لعب جديدة توسع اللعبة الأساسية بعد إطلاقها. إضافة إلى هذه التوسعات المدفوعة سيتم إطلاق تحديثات مجانية لجميع اللاعبين بشكل دوري تضيف المزيد من أنماط اللعب كمهمات جماعية تنافسية تختبر قدرات اللاعبين والمزيد.

التوسعات الثلاثة والتي ستصدر على مدار العام هي “Expansion I: Underground”، “Expansion II: Survival”، و “Expansion III: Last Stand”. تقدم الأولى منطقة جديدة للاعبين كي يقوموا باستكشاف أسرارها، بينما الثانية تعد بنمط نجاة يتحدى أبرع اللاعبين، أما الثالثة سيتم مشاركة المزيد عنها مستقبلاً.

يحصل أيضاً صاحبو اشتراك Season Pass على أسلحة وأزياء إضافية، Content drops حصرية وفعاليات مميزة. يمكنك الاشتراك بشكل منفصل عند شرائك للعبة أو الحصول على نسخة “Gold Edition” أو “Sleeper Agent” واللتان تحتويان على اللعبة الأساسية، Season Pass والمزيد.

The Division قادمة للحاسب الشخصي، بلايستيشن 4 والأكسبوكس ون في الثامن من شهر مارس المقبل. مرحلة البيتا التجريبية تجري الآن على المنصات الثلاثة المذكورة وتستمر حتى نهاية الشهر.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى