أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

مباريات نارية على الطريق في الحدث الرئيسي لبطولة The International 9 الأضخم

مع وصول مرحلة المجموعات إلى نهايتها بعد عدة مباريات حماسية حددت لنا الفرق الستة عشر التي ستتقدم للحدث الرئيسي، ها هي Valve تكشف عن جدول مباريات The International 9 الذي سيضع أفضل فرق Dota 2 في العالم بمواجهة بعضها البعض بمنافسة نارية على جوائز قيمتها أكثر من $33 مليون دولار

 

 

 

انطلقت مباريات مرحلة المجموعات في 15 من أغسطس الحالي مع 18 فريقاً في شانغهاي الصينية، إلا أن اثنان من الفرق الموهوبة وهما Chaos Esports Club، وبشكل مفاجئ Ninjas in Pyjamas، قد وجدا طريقهما خارج البطولة بسبب عدم فوزهما بأي مباراة، متيحين الطريق للفرق المتبقية للولوج إلى الحدث الرئيسي الأهم في تاريخ لعبة Dota 2.

سيُلعب الحدث الرئيسي بنمط Double Elimination منقسماً إلى خانتين سفلى وعليا، حيث وجدت الفرق المتفوقة في مجموعاتها نفسها في الخانة العليا معطية إياها فرصتان للمنافسة، مع هبوطها إلى الخانة السفلى في حال الفشل في العليا أمام الفريق الخصم.

فرق الخانة السفلى، على عكس ذلك، ستمتلك فرصة واحدة فقط لتثبت أنفسها وصولاً إلى نهائي الخانة السفلى، والتي ستحدد أحد نصفي مباراة البطولة واضعة بطل الخانة العليا أمام السفلى في صراع على جائزة كبرى تزيد عن $15 مليون دولار للفريق الفائز.

كل من PSG.LGD، Team Secret، Virtus.Pro، و OG قد تمكنوا من حجز مكانهم في المقدمة كما توقع الكثيرون، مع انضمام Evil Geniuses، Newbee، ViCi Gaming و TNC Predator لإكمال الخانة العليا مهيئين الساحة لرؤية منافسات أفضل الأفضل في الحدث الرئيسي وذلك حسب الجدول أدناه.

نهائيات ذا انترناشيونال 9 دوتا الحدث الرئيسي رياضات الكترونية dota-2-the-international-9-main-event-team liquid evil geniuses psg

بالانتقال إلى الخانة السفلى فالأمور تصبح مثيرة للاهتمام بالنسبة لفرق Team Liquid، Na’Vi، RNG، Fnatic و Alliance، والتي ستكون بحاجة لتقديم أفضل ما لديها في حال أرادت الاستمرار في البطولة دون تخييب آمال المعجبين الكبيرة وبالأخص البطل السابق Liquid، والذي يُعلق المعجبون العرب عليه آمالاً كثيرة مع امتلاكه لثلاثة لاعبين عرب من الأفضل في العالم.

مهمة فرق الخانة السفلى قد تكون الأصعب حتى الآن في تاريخ منافسات اللعبة، خاصة مع فرق الخانة العليا المدججة بالمواهب والأداء الخارق والتي عليهم مواجهتها جميعها وصولاً إلى النهائي. لمن سيكون الفوز؟ جميع الأجوبة ستصبح متاحة مع بداية النهاية في 20 من أغسطس وعبر مباريات الحدث الرئيسي ونهائيها في 25 أغسطس حيث سيتوج بطل Aegis of Champions الجديد لهذا العام.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى