أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

لاعبة التنس “سيرينا ويليامز” أجدد المشاهير المهتمين بعالم الرياضات الإلكترونية

الرياضات الإلكترونية الآن هي في أفضل وأشهر حالاتها من أي وقت مضى. كيف لا والعديد من المشاهير قد بدأوا بإبداء اهتمامهم الكبير بهذا المجال الجديد سواءاً كانوا من نجوم الرياضة، ممثلين، مغنين والمزيد. آخر هذه الشخصيات المعروفة هي لاعبة التنس العالمية “Serena Williams” والتي على ما يبدو ستكون حاضرة في دوري Overwatch المعلن عنه مؤخراً.

صاحبة المركز الأول في ستة مناسبات عالمية للمباريات الفردين قد تحدثت إلى حسابها الرسمي على تويتر قائلة بأن “الرياضات الإلكترونية رائعة حقاً!” وبأنها “متشوقة جداً” لكونها جزءاً من انطلاق دوري Overwatch القادم عام 2017. التغريدة قد فاجئت متابعي أخبار اللعبة حتماً فهي تحمل الكثير من الغموض من ناحية طريقة مشاركة “Williams”. هل ستكون هناك كلاعبة أم معلقة على سبيل المثال؟ لا فكرة لدينا.

قد يكون الأمر مجرد حركة دعائية وتواجداً بسيطاً، وقد يكون أيضاً تبنياً لإحدى الفرق المشاركة. بكل حال فالأمر مشوق لرؤية المزيد من الأسماء الكبيرة في مجالات الرياضات الحقيقة يدخلون عالم ألعاب الفيديو التنافسي. أما عن دوري Overwatch فنحن ننتظر المزيد من المعلومات والإعلانات خلال الأشهر القليلة الماضية كما ذكرت Blizzard في BlizzCon 2016 أول أمس.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى