أخبار الرياضات الإلكترونية

اللاعب الشهير Ninja يحصل على دعم ضخم من شركة معروفة وبطولة Fortnite جديدة قريباً

كشفت إحدى أكبر شركات مشروبات الطاقة عالمياً Red Bull عن دعمها للاعب Fortnite المحترف Tyler “Ninja” Blevins رسمياً، حيث سينضم لطاقم اللاعبين الذين يحملون شعار الشركة في منافسات الرياضات الإلكترونية

 

نجم موقع Twitch الشاب قد كشف عن الصفقة الجديدة اليوم، ليكون خامس الحاصلين على دعم Red Bull في مجال ألعاب الفيديو التنافسية لينضم لأمثال William “Leffen” Hjelte لاعب Super Smash Bros المعروف.

إضافة للإعلان عن انضمام اللاعب الشهير، يبدو أننا أمام بطولة جديدة في لعبة Fortnite أيضاً برعاية Red Bull، حيث ستدعى Rise Till Dawn وستقام في مسقط رأس “Ninja” في Chicago يوم 21 من شهر يوليو المقبل ببناء Willis Tower.

تقدم البطولة فرصة التنافس أمام “Ninja” وزميل له في مسابقة ثنائية تستمر من مساء ذلك اليوم وحتى شروق الشمس فجر اليوم التالي، ويحصل الفريق الفائز على جوائز مجموعها $5,000 إن تمكن من الفوز، وذلك عبر نظام تصنيف معتمد على النقاط.

ستحصل الفرق المتبارية على نقاط بناءاً على ترتيبها في نهاية المباراة وعدد القتلى الخاصين بهم، كما سيحصل المتبارون على نقاط إضافية إن استطاعو القضاء على “Ninja” بنفسه. هناك شرط أساسي على الرغم من ذلك، وهو كون اللاعبين فوق سن 18 عاماً وهو خيار غريب نوعاً ما مع الأخذ بالحسبان بأن بعض أفضل لاعبي اللعبة هم من الفئة صغيرة السن، كما حصل في بطولة يوم الجمعة الماضية وفائزها ذو 14 عاماً.

يُذكر بأن Red Bull قد قامت أيضاً برعاية فريق Cloud9 المعروف، وذلك في خبر سابق كنا قد نقلناه هنا.

تعرف على المزيد من التفاصيل والقوانين هنا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى