أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

اللاعب المحترف Fear يعتزل Dota 2 رسمياً لأسباب صحية

أحد أبرز وأفضل لاعبي Dota 2 في الساحة التنافسية العالمية قد سلم الراية رسمياً معلناً عن انتهاء مسيرته الاحترافية في اللعبة، وذلك لأسباب عديدة أبرزها وضعه الصحي الحالي.

Clinton “Fear” Loomis كان جزءاً من تشكيلة Evil Geniuses السابقة التي استطاعت في العامين الماضيين بأن تكون من أفضل الفرق على الساحة التنافسية، إلا أنه مؤخراً وبالتحديد عقب منافسات The International 6 بدأت الأخبار بالتتالي عن مغادرة اللاعبين واحداً تلو الآخر وكان أحدهم Fear الذي وضح قراره في الأمس بأنه ليس فقط بمغادرة EG، بل ساحة التنافس بكاملها.

“لقد عشت حلمي بأن أكون لاعباً محترفاً لأكثر من عقد الآن، وفي ذلك الوقت استطعت تحقيق جميع أحدافي التي وضعتها لنفسي ولفريقي. الآن، أريد أن ألحق هدفاً جديداً- بأن أسترجع صحتي. لا يزال لدي شغف ل Dota وللمنافسة، لكن صحة ذراعي على المدى الطويل تأتي أولاً”

يعد “Fear” أحد أساطير لعبة Dota المحبوبين وقد قام بظهور في وثائقي شركة Valve عن اللعبة المسمى “Free to Play”. انضم اللاعب إلى Evil Geniuses عام 2011 وشهد العديد من النجاحات مع الفرقة الجديدة عام 2013، لكن إصابة في رسغه في العام الذي يليه استطاعت ابعاده عن المباريات لمدة شهرين ليفوت بها بطولة The International 4. منذ ذلك اليوم و Fear يتدرب للتعويض عن تلك الفرصة الضائعة واستطاع بالفعل الفوز مع فريقه بالجائزة الكبرى في إصدار The International 5 وجائزة $7.9 مليون دولار.

إذاً حظاً موفقاً لأيقونة اللعب الاحترافي في Dota 2. نتمنى بأن يجد المزيد من النجاحات في منصبه الجديد كمدرب الفريق القادم من Evil Geniuses.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى