أخبار الرياضات الإلكترونية

اللاعب DoubleLift يفاجئ الجميع في دوري شمال أميركا NA LCS

يبدو أن اللاعب Yiliang “Doublelift” Peng قد استطاع أن يفاجئ الجميع في NA LCS هذا العام، وذلك بعودته مع فريق Team Liquid بعد قراره السابق بالتوقف عن اللعب

لاعب ال Ad Carry ونجم فريق TSM سابقاً كان قد صرح العام الماضي عن نيته أخذ استراحة طويلة بعيدة عن اللعب التنافسي، والآن يبدو أن توقعات زميله “Aphromoo” في اعتزاله لم تكن صحيحة، فحب Doublelift الكبير للعبة جعله يعود من جديد للساحة.

أعلن فريق TSM أنه قام بتقديم اللاعب Doublelift لفريق Team Liquid للفترة المتبقية من NA LCS Spring Split لهذا العام، حيث سيأخذ مكان اللاعب Jung  Young-bin المعروف بأسم Youngbin.

هذا وقد صرح Steve Arhancet المدير التنفيذي لفريق Team Liquid أنه يشعر بخيبة أمل بسبب تراجع الفريق بشكل غير مسبوق، وهو مستمر في العمل الجاد لضمان نجاح الفريق من جديد. انتقال النجم  DoubleLift الى الفريق هو الحل المؤقت والأفضل لإكمال Spring Split هذا العام.

فريق Team Liquid يعاني هذا العام مع تراجع كبير في الدوري، حيث يحتل المركز الأخير مع نتيجة 12-3. الأسابيع الثلاثة المتبقية ل Spring Split ستكون شاقة على الفريق وفرصته الأخيرة للتقدم للساحة العالمية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى