أخبار الرياضات الإلكترونية

اللاعب Peanut يغادر فريق SK Telecom T1 في League of Legends

واحدة من أكثر التحركات الصادمة في Offseason العام الماضي عندما أعلن فريق SK Telecom T1 التقاطه للاعب الغاب السابق Han “Peanut” Wang-ho من فريق ROX Tigers.

 

 

حصل فريق SKT على معرفة مباشرة عن موهبة اللاعب Peanut عن طريق مباراة خماسية مع فريق ROX Tigers في الدور النصف نهائي من بطولة العالم في ذلك العام، حيث أيقن فريق SKT أنه من الممكن أن يضم موهبته لأسلوب لعب الفريق. ولكن بعد عام من نتائج متفاوتة، انتهت التجربة، حيث أعلن فريق SKT على موقع Facebook أن اللاعب Peanut و لاعب المنتصف البديل Kim “Sky” Ha-neul’s لن يتم تجديد عقودهم ضمن الفريق. كما أعلن فريق SKT في وقت سابق عن قطع الطريق مع لاعب الحارة العليا Heo “Huni” Seung-hoon فضلا عن جزء كبير من الطاقم التدريبي منذ فترة طويلة، وفقا لإعلان الفريق.

لسنوات حاول فريق SKT تحسن جانب الغابة لديه، عن طريق الاعتماد إلى حد كبير على اللاعبين الشباب الذين من الممكن تدريبهم. لقد كان اللاعب Peanut عبارة عن مخاطرة بالنسبة للفريق، كما كان صغيرا، و على مدى عامين مع فريق ROX Tigers، كان قد لعب مع النمط العدواني بشكل كبير و الذي لا يتناسب بشكل جيد مع فريق SKT الأكثر استقرارية، الذي يلعب بوتيرة ثابتة.

عمل اللاعب Peanut بجد للتكيف مع فريق SKT، ولكن بحلول نهاية الموسم، لم يكن المناسب في ذلك الحين. بالتأكيد رفع اللاعب Peanut سقف فريق SKT، و كان للفريق بعض الألعاب الأكثر هيمنة على القائمة معه. و لا يمكن أن ننسى أنه قد خرج من مقاعد اللاعبين البدلاء لقيادة فريق SKT في العودة ضد فريق Royal Never Give Up في الدور النصف نهائي من بطولة العالم لهذا العام. ولكن السحر لم يستمر في المباراة النهائية ضد فريق Samsung Galaxy، الفريق المصقول بشكل كبير جدا للعب بشكل كلي متكامل. حيث كانت أدنى مستويات اللاعب Peanut المؤلمة مع فريق SKT، و أظهر فريق Samsung Galaxy قدرته في جعله غير ذي صلة من خلال التحكم القوي و السيطرة على الخريطة.

أما بالنسبة للاعب Peanut، يجب أن لا يكون لديه صعوبة في العثور على فريقه المقبل، لقد كانت صراعاته مع فريق SKT موثقة بشكل جيد، لكنه لا يزال واحدا من أكثر لاعبين الغاب الموهوبين في الدوري، كما أن أي فريق يحتاج إلى جرعة من السعادة و علاوة على ذلك الكثير من العدوانية في اللعب من شأنه العمل بشكل جيد عن طريق التقاطه ضمن صفوفه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى