أخبار ألعاب الفيديو

اللاعب الشهير Shroud يحطم رقماً قياسياً شخصياً من جديد على Twitch

عزز Michael “Shroud” Grzesiek مكانته على منصة البث المباشر العالمية Twitch كصاحب أكبر عدد مشتركين للعام الجديد مع رقم قياسي جديد له، وذلك بعد أن استطاع تجاوز 100 ألف مشترك للمرة الأولى في مسيرته

 

تمكن لاعب CS: GO المحترف السابق من تجاوز 114 ألف مشترك ليلة أمس، ليزيد من سيطرته على المركز الأول في Twitch كالأكثر اشتراكاً مضاعفاً رقم صاحب المركز الثاني Timothy “TimTheTatman” Betar مع الهبوط الحاد الذي أصاب صاحب المركز الأول العام الماضي Tyler “Ninja” Blevins، والذي خسر ما يقارب 200 ألف مشترك بين 250 ألف العام الماضي حتى 28 ألف للعام الحالي، إلا أنه مايزال محافظاً على لقبه كالأكثر متابعة مع 13 مليون متابع متجاوزاً 6 مليون لصالح “Shroud”.

إن لم يكن نظام Twitch مألوفاً لديك، فهناك رقمان هامان هنا هما Followers و Subscribers. بينما يحصل المتابعون على إشعارات خاصة بالستريمر المفضل لديهم حينما يبدأ بثه المباشر بشكل مجاني، يقوم المشتركون بدفع مبلغ مالي قدره $5 للاشتراك بصانع المحتوى المفضل لديهم لمدة شهر كامل ليحصلوا على ميزات حصرية كاستخدام Emotes خاصة بالقناة، الدخول إلى المحادثات المباشرة أثناء البث والمزيد. يقوم صاحب البث بالحصول على نصف تلك القيمة على الأقل، لذا من الآمن القول بأن “Shroud” يتقاضى شهرياً مبلغاً يزيد عن $250 ألف دولار، متجاوزاً بذلك كل إنجازاته في بطولات Counter-Strike الاحترافية مع منظمة Cloud9 سابقاً وجميع الإنجازات التي نأمل تحقيقها خلال حياتنا اليومية.

الارتفاع الكبير لعدد مشتركي Shroud قد أتى جزئياً من ازدياد شهرته بشكل كبير مع إطلاق لعبة Battle Royale الجديدة Apex Legends، حيث يعده الكثيرون واحداً من أفضل لاعبيها على الإطلاق وأكثرهم مرحاً. مع ازدياد سيطرة Apex على منصة Twitch لتتغلب على منافستها Fortnite في عدد المشاهدين فمن السهل رؤية السبب وراء ارتفاع شهرة لاعبيها المحترفين أيضاً.

يُذكر بأن “Shroud” قد قام بالاعتزال رسمياً في 2017 بعد ثلاثة أعوام من منافسات CS: GO الاحترافية مع منظمة Cloud9 حيث حقق عدداً من ألقاب Top 3 إلا أنه لم يحمل قط لقب Major في اللعبة، ليقوم بالتركيز بكامل وقته على مهنته ك Streamer محققاً عدداً من الألقاب والإنجازات في ألعاب مثل PUBG، CoD: Blackout، Rainbow Six Siege ومؤخراً وصوله إلى المركز الثالث في بطولة Apex Legends الأولى على Twitch.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى