أخبار الرياضات الإلكترونية

اللاعب Shroud يلاحق مهنة Streaming بشكل كامل بعد خروجه من تشكيلة Cloud9 الأساسية

أحد أكثر لاعبي Counter-Strike متابعة حول العالم قد قرر التراجع شيئاً فشيئاً والانتقال إلى المهنة التي يُحبها، ألا وهي البث المباشر على موقع Twitch

 

لا يخفى على أحد حُب Shroud للبث والتواصل مع معجبيه، فقد جعل ذلك واضحاً حينما تحدث عن خططه المستقبلية والتي تتضمن الابتعاد عن الساحة الاحترافية في سبيل البقاء كأحد الشخصيات البارزة على Twitch. بالفعل، وبعد نقله من التشكيلة الرئيسية لفريق Cloud9 إلى دكة لاعبي الاحتياط لصالح مُحترفي OpTic السابقين “RUSH” و Tarik Celik، يبدو أن الأمر قد بدء بالحدوث أسرع مما توقعنا.

Michael “shroud” Grzesiek سوف يقوم الآن بالبث بوقت كامل لصالح Cloud9 على قناته الخاصة، وعلى ما يبدو فلن يكون ما يعرُضه حصرياً في عالم Counter-Strike. البث الأول له منذ إعلان تغيير التشكيلة قد كان في لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds، وهي لعبة قد عبر عن محبته لها في عدة مناسبات.

أما عن سبب خروج “shroud” من التشكيلة الأساسية فقد وضح: “فليُسجل لي بأنني من طلب الخروج. لقد غادرت على أن وقتي للمغادرة قد حان.. أنا فقط أرغب بالاسترخاء، الجلوس هنا، اللعب، ومحاولة تسلية نفسي”

أتى وقت حينما كان “shroud” يُعد أحد أفضل اللاعبين في العالم، لذا بعد كل إنجازاته مع فريق Cloud9 فنحن نتفق معه بأن الوقت قد حان ليحظى ببعض الاسترخاء. من يدري، لربما يعود في مباراة هامة ما في المستقبل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى