أخبار الرياضات الإلكترونية

المرحلة التجريبية المغلقة من اللعبة العربية ارافيستا على الأبواب

انهت جيم باور سڨن ، الشركة العربية الرائدة في نشر و تطوير ألعاب الأون لاين الجماعية و الموبايل ، بنجاح التحضيرات النهائية السابقة لإطلاق المرحلة التجريبية المغلقة من لعبة ارافيستا الجديدة.وتحدث بيان صحفي صدر عن الشركة ، اليوم ، حول طريق الدخول الى النسخة التجريبية عبر مجموعة مسابقات متاحة لجميع اللاعبين العرب الراغبين في المشاركة. وقال البيان أن الفائزين في المسابقات سيحصلون على فرصة تجربة اللعبة الجديدة.

ارافيستا

تنتمي لعبة ارافيستا القادمة لنمط الأنمي المميز بالرسوم ثلاثية الأبعاد والمفعمة بالحيوية والحياة. كما تظهر فيها الألوان الجذابة والشخصيات المحببة لكل الأعمار. أما الموسيقى المرافقة فتأسر اللاعب ضمن عالم من السحر و الجمال خلال مراحل اللعبة.وتحكي قصة اللعبة عن ملك عادل وقوي يحب شعبه كثيراُ ويبادله الجميع الإحترام، مما ساعد على إنتشار السلام لفترة طويلة في كوكب إزوريا . إلا أن جشع الآخرين كان سبباً بموت هذا الملك ووضع فرسانه الأوفياء في مواجهة جيوشاً جرارة من الوحوش الضارية التي سعت لأن تبيد الحياة على سطح الكوكب.
يمكن للاعبين المشاركة بأدوار بطولية والتصدي للواقع الجديد ثم مواجهة الشر في الملحمة الإسطورية من خلال مغامرات مليئة بالتحديات. فهل سيتمكن الأبطال من إنقاذ الكوكب؟ ضمن التخصصات الموجودة في اللعبة.

ارافيستا

خمسة تخصصات عليك تجربتها!

تحتوي اللعبة على خمسة اختصاصات مختلفة كل منها يتمتع بمهارات إستثنائية مع ثلاثة تطويرات رائعة لكل اختصاص. يستخدمها اللاعبون لتخطي مجموعة من المهام الشيقة. ويبقى نظام عهد الوفاء من الإضافات الفريدة التي تتميز بها اللعبة، فتمنح اللاعب خصائص أكثر عند مشاركته لإصدقائه في المهام الثنائية. ويختلف القتال في ارافيستا عن معظم الألعاب، فهنالك ميادين خاصة للمنافسات تتيح الفرصة للمبتدئين بالتطور السريع ومواجهة الوحوش أو اللاعبين الآخرين.
تعتبر ارافيستا واحدة من أقوى ألعاب الأنمي المستمرة منذ سنوات بنسخها العالمية، التي حققت نجاحات كبيرة خلال السنوات السابقة. حيث يمتاز نمط اللعب فيها بسهولة التحكم ، فضلاً عن مجموعة هائلة من الأسلحة والشخصيات و المرافقين الخياليين في عالم متكامل مليء بالمتعة والتسلية و الفائدة.
يذكر أن جيم باور سـﭭن أطلقت منذ أشهر لعبة الرماية العربية أدرينالين ، التي حققت نجاحاً كبيراً مع وصول عدد المسجلين إلى أكثر من مئة ألف لاعب خلال فترة قياسية، مما يعكس إقبال اللاعبين العرب على تجربة الألعاب التي تحمل القيم المشرقية و تحترم العادات و التقاليد العربية.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى