أخبار الرياضات الإلكترونية

المزيد من عناوين Microsoft الكبرى ستجد طريقها للحاسب الشخصي

ضمن أحداث مؤتمر مايكروسوفت الماضي عن “ويندوز 10” رأينا الإعلان عن قدوم أحد عناوين الأكسبوكس ون الحصرية Fable Legends للاعبي الحاسب الشخصي بعد اعتقادنا بأنها حصرية للمنصة الخضراء، ويبدو بأن ذلك لم يكن سوى البداية بالنسبة للعناوين الضخمة التي تنشرها مايكروسوفت.

فقد قامت الشركة بالتصريح من خلال موقع Xbox Wire بأن Fable Legends ليست اللعبة الوحيدة القادمة للحاسب الشخصي بين عناوين منصة الأكسبوكس ون الحصرية.

“اليوم نعلن بأننا سنجلب Fable Legends لأجهزة الحاسب العاملة بنظام ويندوز 10، بنفس تاريخ إصدار نسخة الاكسبوكس ون في 2015”

“هذا يعني بأن معجبي Fable سيستطيعون اللعب من خلال ويندوز 10 مع أقرانهم على الاكسبوكس ون. اللعبة ذاتها، العالم ذاته، الخريطة ذاتها. Fable Legends هي فقط أولى الألعاب الضخمة من استديوهات مايكروسوفت التي ستأتي لويندوز 10 وسنمتلك المزيد من المعلومات لنشارككم بها في الأشهر القادمة.”

ماتوقعاتك بالنسبة لتلك العناوين الضخمة التي ستجلبها مايكروسوفت للاعبي الحاسب الشخصي كجزء من خطط الشركة لدعم قطاع الألعاب على الحاسب؟ هل سنرى Halo: The Master Chief Collection قريباً والتي توقع الكثيرون قدومها لتلك المنصة؟. لقد رأينا Forza 5 تعمل على الحاسب الشخصي منذ عدة أشهر حينما عرضت مايكروسوفت لنا الدايركت اكس 12 لأول مرة.. لذا من شبه المؤكد أن تكون أحد تلك العناوين القادمة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى