أخبار الرياضات الإلكترونية

المطور Hideo Kojima يغادر Konami رسمياً ويعيد افتتاح استديو KojiPro

قام “Hideo Kojima” بالأمس بزف خبر انفصاله المنتظر عن شركة “Konami” بعد مشاكل دامت لعدة أشهر قبل صدور لعبته الأخيرة في سلسلة Metal Gear والتي أدت إلى ذهابه في طريق منفصل عن شركته الأم، والتي عمل تحت شعارها قرابة الثلاثين عاماً.

استديو Kojima Productions قد عاد أيضاً بعد فصله من قبل Konami تحت شعار جديد وموقع رسمي، معلنين عن تعاونهم مع عملاقة المنصات المنزلية Sony لمساعدتهم في تطوير لعبتهم الأولى بشكل حصري لجهاز البلايستيشن 4 مع إصدار خاص بالحاسب في وقت لاحق.

تستطيع مشاهدة الفيديو في الأسفل الذي أطلقته Sony والذي يتحدث فيه Andrew House عن صفقة الشراكة هذه بصحبة Hideo Kojima، والذي وعد بمشروع جديد وإبداعي سيثير اهتمام الجميع بعيداً عن سلسلة Metal Gear Solid والمملوكة حالياً لشركة Konami.

“عقد تشغيلي مع Konami قد انتهى بتاريخ 15 من ديسمبر، وهذا يعني بداية جديدة لي. أنا ملتزم بالنشاطات الابداعية وعملية الانتاج حتى آخر عمري. ابقوا على إطلاع لما هو قادم” قال Kojima على حسابه في تويتر.

Metal Gear Solid V: The Phantom Pain آخر أجزاء السلسلة حسبة Kojima متوفرة الآن للحاسب، اكسبوكس ون/360 والبلايستيشن 3/4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى