أخبار ألعاب الفيديو

اليوتيوبر الأشهر PewDiePie يفعلها أخيراً ويقوم بلعب Fortnite في معركته أمام T-Series

إن كنت متابعاً لآخر أخبار الإنترنت فلا شك أنك قد سمعت عن الحرب الدائرة حالياً ما بين صاحب لقب أكثر مستخدمي Youtube شهرة PewDiePie وشركة الإنتاج الهندية T-Series، حيث تصدر الإثنان العناوين في عراكهما طويل الأمد للحصول على أكبر عدد مشتركين على شبكة الإنترنت

 

 

 

Felix “PewDiePie” Kjellberg ذو ال29 عاماً قد حظي بلقب قناة اليوتيوب الأكثر اشتراكاً لسنوات عديدة منذ انتزاعه اللقب من شبكة Smosh، إلا أن قناة غامضة تدعى T-Series قد مثلت الخطر الأكبر له مع ظهورها المفاجئ في أواخر العام الماضي حيث كان من المتوقع بأن تقوم شركة إنتاج الأغاني والأفلام الهندية بتجاوز اليوتيوبر السويدي خلال فترة قصيرة، إلا أن PewDiePie قد تمكن بمساعدة عدد من الأصدقاء من المحافظة على رقمه القياسي وصولاً إلى 83 مليون مشترك، ليمتلك ما يقارب 20 مليون اشتراكاً جديداً منذ اندلاع الحرب مع الشركة الهندية

على الرغم من ذلك، لم تقف أرقام T-Series عن نموها بشكل متسارع وقد كان الأمر مسألة وقت لا أكثر حتى تقوم باللحاق بصاحب الرقم واحد على المنصة. صباح اليوم، تقلص الفارق إلى أقل من 50 ألف مشترك، مما استدعى PewDiePie للقيام بأمر لم يكن يظن بأنه سيفعله مطلقاً: لعب Fortnite.

اليوتيوبر الشهير لم يجعل حقده على اللعبة سراً، فقد سخر منها في العديد من فيديوهاته السابقة على الرغم من اعترافه بنجاحها وشهرتها الهائلة. اليوم، وفي محاولة أخيرة لإيقاف T-Series، قام ملك Youtube بالتنازل عن مبادئه وقرر دخول عالم Fortnite رسمياً، حيث أجرى بثاً مباشراً مدته ساعة ونصف يقوم به بلعب اللعبة الأشهر في تاريخ الألعاب الجماعية أمام متابعيه.

على ما يبدو، فالأمر قد نجح بجلب عدد لا بأس به من المشتركين الجدد بفضل شهرة Fortnite الكبيرة. في الحقيقة، اكتسب Felix ما يزيد عن 90 ألف مشترك جديد خلال الساعة الأولى من بثه، ليقوم بدفع قدره المحتوم لبضعة أيام أخرى في انتظار الخطة الكبرى القادمة له.

بالحديث عما هو قادم بالنسبة ل Pewdiepie، لمح اليوتيوبر الشهير “MrBeast” -والذي ساهم بشكل كبير بعدد من الخطط المجنونة كالترويج لليوتيوبر السويدي على لوائح الإعلانات في مدينته– إلى أنه قد يقوم بعرض إعلان خاص ب Pewdiepie أثناء حدث Superbowl الشهير لكرة القدم الأمريكية، والذي يعد واحداً من أكبر الأحداث الرياضية السنوية في العالم، ليظهر بذلك إلى جانب Tyler “Ninja” Blevins الذي سيحظى بدوره بفقرته الخاصة أثناء الحدث الرياضي الضخم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى