أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

أداء رائع من فريقي Fnatic و IG مع اليوم الأخير من مرحلة المجموعات في بطولة العالم League of Legends Worlds 2018

قبل ساعات قليلة انتهت مرحلة المجموعات Group Stage في بطولة العالم League of Legends Worlds 2018، مع تأهل ثمانية فرق إلى الدور الربع نهائي، مما يعني مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage.

 

 

اليوم صعد كل من فريقي Fnatic و Invictus Gaming إلى الحلبة لإثبات من هو الفريق الأفضل في المجموعة الرابعة Group D. بعد أن استطاع كلا الفريقين الوصول إلى نتيجة 1-5، توجب عليهما القتال مرة أخرى في المعركة الأخيرة مع مباراة كسر التعادل Tie Breaker لتحديد الفريق الأول و الثاني في المجموعة. في النهاية، و بعد أداء مدهش من قبل فريق Fnatic، استطاعوا هزيمة فريق IG للتقدم إلى مرحلة خروج المغلوب كالفريق الأول من المجموعة الرابعة Group D، بينما تقدم فريق IG كفريق الترتيب الثاني من نفس المجموعة.

ترتيب الفرق Teams Standing:

المجموعة الأولى A

  • Afreeca Freecs: 4-2
  • G2 Esports: 4-3
  • Flash Wolves: 3-4
  • Phong V ũ Buffalo: 2-4

المجموعة الثانية B

  • RNG: 5-2
  • Cloud9: 4-3
  • Vitality: 3-3
  • Gen.G: 1-5

المجموعة الثالثة C

  • KT Rolster: 4-1
  • EDG: 4-2
  • Team Liquid: 3-3
  • MAD Team: 0-5

المجموعة الرابعة D

  • Fnatic: 6-1
  • Invictus: 5-2
  • 100 Thieves: 2-4
  • G-Rex: 0-6

اليوم الثامن من مرحلة المجموعات Group Stage:

Fnatic vs. 100 Thieves

كانت المباراة الافتتاحية لليوم الأخير من مرحلة المجموعات Group Stage هي بمثابة مباراة العودة بين فريقي 100 Thieves المصنف الثاني في دوري شمال أميركا NA LCS و Fnatic المصنف الأول في بطولة الإتحاد الأوروبي EU LCS. في المرة الأولى التي التقى فيها الفريقان، كان فريق 100 thieves بعيدا عن الأداء المطلوب، وأنهى فريق Fnatic المباراة بسرعة وبكل تأكيد. لكن هذه المرة، انتهت اللعبة بشكل أبطأ قليلا. ولكن لسوء الحظ، سيكون من الصعب مشاهدة هذه المباراة إذا كنت من محبي فريق شمال أميركا. لقد أثبت فريق Fnatic أنه الفريق الأفضل بالتأكيد و ذلك من خلال الفوز بثلاث معارك من أصل خمسة على فريق 100 Thieves، و غوص الأبراج يمينا و شمالا، و الحصول على قفزة ذهبية ضخمة. من خلال المشاهدة، لم يكن لدى فريق 100 Thieves أي فرصة في الحقيقة.

Invictus vs. G-Rex

كان التدمير الكلي هو شعار الترحيب من قبل فريق G-REX في مباراة العودة اليوم ضد فريق Invictus Gaming المفضل في المجموعة. تمكن فريق G-Rex من أخذ بعض نتائج القتل من فريق IG خلال الفترة المبكرة من المباراة، ولكن بمجرد أن بدأ فريق IG بضخ النار على أبراج فريق G-Rex، أجبر بدوره فريق G-Rex على الدفاع، في حين لم يظهر فريق G-REX علامة واحدة من علامات قدرة الفريق على التجمع في كافة ارجاء اللعبة بأكملها.

Fnatic vs. G-Rex

https://www.youtube.com/watch?v=j5N3u4XEbF8

كانت مباراة فريق Fnatic ضد فريق G-Rex اليوم مشابهة جدا للعبة فريق G-Rex التي لعبها ضد فريق Invictus Gaming. و هذا ما حصل بالضبط، لقد تم تفكيك فريق G-Rex مرة أخرى. حيث أنهى فريق Fnatic خصمه فريق G-Rex في أقل من 25 دقيقة من خلال عروض الفريق الحاسمة و اللعب الفردي الرائع في الممرات الجانبية. لا يوجد الكثير ليقال عن هذه المباراة. في النهاية يواصل كل من فريقي Fnatic و Invictus Gaming التسلط على الفريقين السفليين من المجموعة.

Invictus vs. 100 Thieves

لا يزال فريق Invictus Gaming غير قابل للهزيمة خلال رحلته إلى المباراة الأخيرة من اليوم ضد فريق Fnatic حيث استطاعوا السيطرة على فريق شمال أميركا 100 Thieves مرة أخرى. لمرة واحدة خلال هذه اللعبة في الواقع، كان لدى فريق 100 Thieves بعض الإجابات لغطسات فريق IG في وقت مبكر من المباراة. و سرعان ما عمد فريق IG إلى تكرار التاريخ من خلال الدوران حول فريق شمال أميركا، وبحلول الوقت الذي انتهت فيه اللعبة ، كانت قيادة فريق IG كبيرة بشكل لا يمكن تجاوزه من قبل فريق 100 Thieves.

100 Thieves vs. G-Rex

كان كل من فريقي G-Rex و 100 Thieves من الفرق الضعيفة في مجموعتهم خلال بطولة العالم Worlds 2018، حيث تعرضوا للضرب مرارا و تكرارا إما من قبل فريق Fnatic أو Invictus في أي لعبة معينة لعبوها. و لكن بالنسبة لهذه المباراة، كان قد حان الوقت لتولي أحدى هذه الفرق دور الفائز. لقد كان يوما محظوظا بالنسبة لفريق 100 Thieves في هذا الصدد، لأنه على الرغم من أن فريقي Fnatic و IG تفوقوا عليه بشكل كبير، إلا أنهم على الأقل قد تمكنوا من إثبات أنهم أفضل من G-Rex. لقد سحقوا فريق المنطقة التايوانية LMS بقيادة ذهبية ضخمة وموضوعية كبيرة وغادروا المسرح العالمي بعنف.

Fnatic vs. Invictus

لقد كانت المباراة المميزة من اليوم هي المباراة بين فريقي Fnatic و Invictus Gaming، وهما أساسا أفضل فريقين في المجموعة. بعد القليل من الحركات الذكية في الخريطة بين الممرات العلوية والمتوسطة، حقق فريق Fnatic قيادة ذهبية ضخمة جدا. لقد كان هذا منطقيا نظرا إلى أن معظم نقاط قوة فريقهم كانت متجذرة في بداية اللعبة ومنتصفها، لكن النجم  Martin “Rekkles” Larsson’s أيضا كان متقدما بشكل كبير مع البطلة Tristana. ويعني ذلك أن لعبتهم المتأخرة كانت قوية أيضا، في حين لم يستطع فريق IG العثور على أي فرصة للعودة إلى اللعبة. مع هذا الفوز استطاع فريق Fnatic التعادل مع فريق  Invictus لأول مرة في هذه المجموعة، مما أجبر على إقامة مباراة كسر التعادل Tie Breaker في نهاية اليوم.

تذكر أنه يمكنك مشاهدة جميع المبارايات على قناة موقع Twitch هذه أو على lolesports للاستفادة من المهمات الجديدة لبطولة العالم Worlds 2018 Missions و المكافآت ضمن اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى