أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

فريق Virtus.Pro هو ملك اليوم الثاني في منافسات بطولة DOTA 2 Kuala Lumpur Major

لقد بدأت أحداث اليوم الثاني و الأخير من مرحلة المجموعات في منافسات بطولة DOTA 2 Kuala Lumpur Major في وقت سابق اليوم، البطولة الرئيسية الأولى لنقاط DPC للموسم الجديد 2019.

 

 

هناك 16 فريقا يتنافسون في أول بطولة رئيسية لنقاط (DOTA 2 Pro Circuits (DPC لموسم عام 2018-2019. تتكون كل مجموعة من أربعة فرق، مما يعني أربع مجموعات مع أربعة فرق في كل منها.

  • المجموعة الأولى Group A تتكون من Team Secret و paiN Gaming و Ninjas in Pyjamas و J.Storm.
  • المجموعة الثانية Group B تتكون من Evil Geniuses و Vici Gaming و TNC Predator و Team Aster.
  • المجموعة الثالثة Group C تتكون من LGD Gaming و Fnatic و Gambit Esports و Tigers.
  • المجموعة الرابعة Group D تتكون من Virtus Pro و Forward Gaming و paiN X و Alliance.

ستستمر مرحلة المجموعات لمدة يومين، حيث تلعب جميع الفرق الأربعة مع الشكل best-of-three مع بقية الفرق الأخرى في مجموعتها. حيث سينتقل الفريقان الأولان من كل مجموعة إلى الخانات العلوية Upper Brackets بينما ينزل الفريقان الآخران إلى الخانات السفلية Lower Brackets قبل بدء التصفيات و لن يكون هناك أي مبارايات إقصاء حتى نهاية التصفيات.

المجموعة الثالثة Group C:

لقد افتتحت الألعاب في المجموعة الثالثة اليوم مع فريق Tigers الفائز في منافسات بطولة Corsair DreamLeague Season 10 و فريق LGD، لكن الأداء الكبير من قبل فريق LGD ساعدهم على هزيمة فريق Tigers مع نتيجة 0-2. مما أدى إلى وضع فريق Tigers في مباراة الخاسرين Losers Match، في حين قفز فريق LGD إلى مباراة الفائزين Winners Match. المباراة الافتتاحية الأخرى في المجموعة الثالثة، كانت بين فريقي Fnatic و Gambit Esports، حيث كانت سلسلة تنافسية و ممتعة إلى حد كبير. و لكن في النهاية استطاع فريق Fnatic التغلب على منافسه فريق Gambit Esports مع نتيجة 0-2، وهذا بدوره ما أرسل فريق Gambit Esports إلى مباراة الخاسرين Losers Match.

كانت اللعبة الأولى في مباراة الفائزين Winners Match بين فريقي Fnatic و LGD، كان فريق LGD يركض حول فرق Fnatic يأخذ الأهداف و في النهاية استطاع الفوز مع نتيجة 0-2، لقد ذهب فريق LGD مع نتيجة 0-4 ليحتل المركز الأول في الخانة العليا Upper Brackets ضمن مجموعته.

بعد هزيمته المبكرة، كان فريق Tigers على استعداد للارتداد ضد بداية بطيئة أخرى من قبل فريق Gambit Esports. لقد استطاع فريق Tigers هزيمة فريق Gambit Esports مع نتيجة 1-2 حيث كانت اللعبة الثالثة هي الأطول من اليوم. في السلسلة الأخيرة من المجموعة الثالثة Group C، واجه فريق Tigers فريق Fnatic و حصل على صدمة كبيرة ضمن هذه السلسلة. لقد حاول فريق Tigers تجربة العديد من طرق العودة إلى اللعبة، لكن فريق Fnatic بدوره كان يفشل جميع محاولاته. و مع فوز سريع مع نتيجة 0-2، انضم فريق Fnatic إلى جانب فريق LGD في الخانة العليا Upper Brackets، في حين سيبدأ كل من فريقي Tigers و Gambit Esports الحدث الرئيسي ضمن الخانة الدنيا Lower Brackets.

المجموعة الرابعة Group D:

كانت المجموعة الرابعة هي الخطوة الأخيرة قبل بدء الحدث الرئيسي في منافسات بطولة Kuala Lumpur Major و لم يكن مفاجئا لأحد أن فريق Virtus Pro كان جاهزا  للمنافسة إلى أبعد الحدود. في السلسلة الأولى ضمن المجموعة الرابعة اليوم، استطاع فريق Virtus.Pro الفوز على فريق Alliance مع نتيجة 1-2، و مع هذا الفوز، كان فريق Virtus.Pro على بعد سلسلة واحدة فقط من التوجه إلى الخانة العليا Upper Brackets. و على عكس السلسلة الافتتاحية، استطاع فريق Forward Gaming حسم مباراياته ضد فريق paiN X بسرعة كبيرة. لقد استطاع فريق Forward Gaming أخذ هذه السلسلة مع نتيجة 0-2 و ذهب لمواجهة فريق Virtus.Pro في مباراة الفائزين Winners Match. في مباراة الفائزين Winners Match استطاع فريق Virtus.Pro الفوز بشكل مهيمن على فريق Forward Gaming مع نتيجة 0-2 و استطاع احتلال المركز الأول ضمن الخانة العليا Upper Brackets في المجموعة الرابعة Group D.

أيضا ذهبت مباراة الخاسرين Losers Match مع ثلاثة ألعاب بين فريقي paiN X و Alliance، و من خلال الأداء الكبير من كلا الفريقين استطاع فريق Alliance أخذ هذه السلسلة مع نتيجة 1-2، و الذي بدوره أرسل فريق Alliance لمواجهة فريق Forward Gaming من أجل المكان الأخير ضمن الخانة العليا Upper Brackets. لقد كانت المعركة الأخيرة في مرحلة المجموعات حاسمة للغاية في كل مباراة، لقد كانت جميع الألعاب حماسية باستثناء واحدة منها. ولكن في النهاية، استطاع فريق Alliance أخذ هذه السلسلة ضد فريق Forward Gaming مع نتيجة 1-2، و بدوره استطاع الحصول على المكان الأخير ضمن الخانة العليا Upper Brackets إلى جانب فريق Virtus.Pro.

ستكون المرحلة التالية هي التصفيات Playoffs ضمن جدول هذه البطولة، و ستنطلق مع فريق Team Secret مقابل فريق Vici Gaming مع الشكل best-of-three في الخانة العليا Upper Brackets. كما أن البث الحي لجميع المبارات متاح على قناة موقع Twitch هذه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى