أخبار الرياضات الإلكترونيةالرعاية والشراكة

انتقال رعاية أسطورة الألعاب القتالية Daigo من Mad Catz إلى Red Bull

حتى وإن كنت لا تتابع بطولات الألعاب القتالية التنافسية ك EVO وغيرها فلا شك في أنك قد سمعت باسم “Daigo” في مرة من المرات. بطل المنافسات القتالية الياباني الأشهر في العالم هذا قد وصل إلى مستوى النجومية منذ بدئه للعب في هذا المجال عام 1998، وصدرت عنه عدة كتب ومجلات وحتى قصص مانجا مصورة مستمرة ليومنا هذا. منذ 2010 تولت Mad Catz دعم Daigo رسمياً في المحافل المختلفة لكن يبدو أن الصفقة قد أتت إلى نهاية مع إعلانه عن توقيعه لصفقة رعاية جديدة مع Red Bull.

شركة مشروبات الطاقة ستساعد Daigo في الأحداث المختلفة والبث المباشر الذي يقوم به في اليابان، كما ستتولى نشر نسخة إنجليزية من كتابة “The Willpower to keep winning” في الغرب. أتى الإعلان الجديد خلال الحلقة الجديدة من برنامج “DaigoTheBeasTV” الأسبوعي حيث تحدث Daigo عن انضمامه لرعاية Red Bull، بينما ستسمر Mad Catz في دعمه بشكل غير مباشر وأساسي.

أولى بطولات اللاعب القادمة ستكون في الأسبوع القادم خلال حدث Stunfest في Rennes الفرنسية، حيث ستكون المنافسة الأولى له في موسم 2016 ليدافع عن لقبه الذي فاز به في العام الماضي أمام Momochi Yusuke في لعبة Street Fighter.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى