أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

انتهاء بطولة Overwatch Atlantic Showdown الأضخم حتى الآن بفوز فريق Rogue

أُسدل الستار وانتهت فعاليات بطولة “Overwatch” الأضخم حتى الآن منذ الكشف عن اللعبة، والفوز كان من نصيب أحد الفرق الجديدة  الغير متوقعة”Rogue”.

بطولة ESL Atlantic Showdown ذات جائزة 100.000$ المالية كانت الأولى التي جمعت مابين الفرق الأمريكية والأوروبية في حدث LAN خاص بلعبة Overwatch، وقد جرت أحداثها خلال معرض Gamescom المقام حالياً في مدينة Cologne الألمانية. على الرغم من بداية فريق Rogue المتواضعة إلا أنه ومع اقتراب المنافسات على الانتهاء بدأنا برؤية أداء مميز استحق به الفريق منافسة خصمه “Reunited” في النهائيات الكبرى بعد فوزه على “EnVyUs” في النصف نهائي.

الخسارة التي ألحقها فريق Reunited بفريق Rogue في بداية البطولة قد تم ردها في النهائيات بشكل أكثر ألماً ليستطيع هؤلاء المحترفون الفوز بنتيجة 3-1 وبأداء ممتع أشعل الحضور في مواقف عدة. المركز الأول وجائزة $40.000 كانت من نصيب الفريق المستجد، بالإضافة إلى لقب فرقة Overwatch الأفضل في العالم.

تستطيع رؤية المباراة النهائية بكاملها في الأسفل:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى