أخبار الرياضات الإلكترونية

انضمام Mortal Kombat X رسمياً لساحة الرياضات الإلكترونية والجائزة ضخمة

رأيناها في منافسات أخرى قتالية ك Evo وغيرها، لكن يبدو أنه ومع قدوم الشهر المقبل ستصنع Mortal Kombat لنفسها اسماً في عالم الرياضات الإلكترونية مع بطولة ESL القادمة ذات الجائزة الهائلة.

تم الإعلان عن الأنباء اليوم بالإضافة لعرض تعريفي بما يمكنك توقعه من بطولة كهذه. الجائزة الإجمالية لأحداث الرياضات الإلكترونية المدعومة من قبل ESL هذه ستكون $500.000 دولار، وتتوزع على ثلاثة أفرع هي ESL Mortal Kombat X Pro League Season 3، ESL Challenger Cup وبطولات صغيرة متفرقة في أنحاء أميركا الشمالية وأوروبا.

بالنسبة لبطولة ESL Mortal Kombat X Pro League سيتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض على منصة البلايستيشن 4 ابتداءاً من الثالث من أبريل في موسم قتالي يمتد على ثمانية أسابيع، بعدها يتجه الستة عشر المتأهلين من أوروبا، أميركا الشمالية والجنوبية للتنافس على اللقب في بطولة حية تجرى في 12 يونيو القادم في ولاية كاليفورنيا بجائزة قدرها $200.000 دولار توزع على النهائيين الثمانية.

أما عن بطولة ESL Mortal Kombat X Challenger Cup فستبدأ في الثاني من أبريل وهي على شبكة الإنترنت بين لاعبي البلايستيشن 4 وأيضاً الأكسبوكس ون، وهي فرصة لهم إن لم يكونوا قادرين على المشاركة في بطولة ESL Pro League السابق ذكرها، حيث تقام أحداث هذه البطولة أسبوعياً حتى نهاية يونيو مع بث مباشر للنهائيات.

البطولات المتفرقة الصغيرة التي تجري في دول أوروبا وأميركا ستكون مدعومة أيضاً من قبل Warner Bros و Netherrealm Studios، حيث يتم دعمها وتوزيع جوائزها من ال $500.000 السابقة أيضاً.

تم الكشف أيضاً بأنه وبشكل مشابه لبطولة DOTA 2 International فإن كل Skin يقوم بشرائها اللاعبون سيتجه جزء من ثمنها نحو الجائزة الإجمالية للبطولات المعلن عنها، لذا فالمبلغ الخاص بالجوائز قابل للزيادة فوق المعلن عنه.

شاهد العرض الجديد في الأسفل:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى