أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

انضمام Sombra لشخصيات Overwatch و Diablo الأصلية قادمة للعبة Diablo III ضمن أخبار معرض BlizzCon

حمل لنا معرض BlizzCon بإصدار العام الحالي بضعة أخبار كانت أكبرها الكشف عن شخصية Overwatch المنتظرة والتي تم تشويقنا لها لأشهر “Sombra” إضافة لتوسعة جديدة ستعيد الكثير من الذكريات للاعبي Diablo III.

بدءاً ب Sombra، الشخصية الجديدة هي كما توقع لاعبو Overwatch لزمن طويل فهي تأتي من أصول مكسيكية وتتخصص بالنمط الهجومي حيث ستستخدم العديد من القدرات المختلفة إضافة لإمكانية الاختراق، التخفي والتنقل السريع. تم عرض عدة فيديوهات مختلفة تعرفنا على الشخصية ويمكنك مشاهدتها جميعها في الأسفل كما ظهرت في BlizzCon. الجدير بالذكر بأن Sombra قابلة للعب حالياً على أرض المعرض وسوف تأتي لجميع اللاعبين بشكل مجاني الثلاثاء القادم.

بالانتقال إلى لعبة الآر بي جي الأيزومترية تحصلت Diablo III على العديد من الأخبار الجديدة تخص تحديثات جديدة قادمة للعبة. حزمة “Rise of the Necromancer” سوف يتم إطلاقها عام 2017 دون تحديد سعر معين بعد. تتضمن هذه الحزمة عودة class ال Necromancer الجديد وهم شخصيات وصفتهم Blizzard على أنهم من الجماعات التي اتخذت من غابات Kehjistan مكاناً للتدريب على قوى الحياة والموت. كما هو معروف فإن نوع ال Necromancer يأتي بقابلية التحكم بالشخصيات الميتة بما في ذلك استدعائهم للقتال إلى جانبك، جعلهم ينفجرون لإحداث ضرر واسع المدى والمزيد من القدرات ك “Bone Spear, Siphon Blood, Blood Rush و Summon Skeletons”.

التفاصيل عن هذا ال Class الجديد مايزال العمل جارٍ عليها ويمكنك مشاهدة العرض التشويقي في الأسفل. لا وجود لموعد محدد بعد لهذه الحزمة والتي ستأتي ببعض الإضافات الأخرى كخانتي شخصيات إضافية، مخلوق أليف، اثنتان من ال stash tabs لنسخة الحاسب والمزيد. لشراء هذه الحزمة عليك أن تمتلك الإصدار الكامل من Diablo III سواءاً للحاسب، اكسبوكس ون أو البلايستيشن 4 مع التوسعة السابقة.

الخبر الأخير يتعلق ب Diablo أيضاً وهو عبارة عن تحديث يدعى “Darkening of Tristram” سيعجب حتماً محبي اللعبة الأصلية. هذا التحديث القادم للاحتفال بإصدار اللعبة الأصلية سيرسل اللاعبين مجدداً إلى الكاثدرالية، وهو Dungeon مستوحى من اللعبة الأصلية ويمتلك أربعة من زعمائها إضافة إلى ال Diablo في الطابق السفلي. إحدى الخصائص المميزة لهذا التحديث هو توافر فلتر سيجعل شخصيتك في Diablo 3 يمر في أروقة تشبه في رسومياتها رسوميات الجزء الأول كما سيتوافر خيار الحركة بثمانية اتجاهات.

المزيد من المعلومات سيتم كشفها تباعاً حينما تستعد Blizzard للكشف عنها. كل من حزمة Rise of the Necromancer، تحديث الاحتفالية، ومنطقتان جديدتان للعبة باسماء Shrouded Moors و Temple of the First Born يتم العمل عليها حالياً ل Diablo III وستأتي العام القادم.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى