أخبار الرياضات الإلكترونية

انطلاق مراجعات Uncharted 4: A Thief’s End وهي الأعلى تقييماً على جهاز البلايستيشن 4

لحظة الحقيقة التي انتظرناها جميعنا قد أصبحت هنا أخيراً. بعد عدة تأجيلات طالت عنوان “Naughty Dog” الأجدد والأخير في سلسلة Uncharted المعروفة اليوم شاركت كافة مواقع الألعاب آرائها عن حصرية جهاز البلايستيشن 4 الجديدة، جاعلين منها الأعلى تقييماً والأفضل لهذه المنصة على الإطلاق.

مطورة من قبل Naughty Dog تحت إشراف مخرجي The Last of Us، تحكي Uncharted 4: A Thief’s End الفصل الأخير في مغامرة Nathan Drake البطل المحبوب من خلال نمط قصة مميز اعتاده المعجبون من هذا الاستديو يدمج ما بين اللحظات الدرامية والأخرى المتفجرة. تعمل اللعبة بدقة 1080p ومعدل إطارات 30 في الثانية وقد قال عنها المراجعون بأنها قد تكون أفضل الألعاب من الناحية الرسومية على الإطلاق.

شاهد المراجعات بأكملها في الأسفل مع تقاييمها وأخبرنا إن كنت تخطط لشراء Uncharted 4، والتي ستصدر رسمياً في العاشر من مايو الأسبوع القادم لمنصة البلايستيشن 4 حصرياً:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى