أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

انفصال تشكيلة Dota 2 لفريق Digital Chaos والتوقيع مع لاعبين جدد

أحد أبرز الفرق في عالم Dota 2 قد وصل إلى مفترق طرق مع آخر أعضاء التشكيلة الحاصلة على المركز الثاني في بطولة The International 6، وذلك بناءاً على رغبة اللاعبين بالذهاب في حال سبيلهم واللعب بشكل مستقل

على الرغم من الأداء الرائع للفريق خلال العام الماضي إلا أن كل من Rasmus “MiSeRy” Filipsen, Aliwi “w33” Omar و David “MoonMeander” Tan قاموا بمغادرة المنظمة باكراً اليوم لتشكيل فريق منفصل بمسمى Thunderbirds، وذلك بعد مغادرة مؤسس الفريق Shannon Scotten والمدير العام Nikki Elise في السادس من أبريل الحالي.

هذا وقد تم الإعلان بأن التشكيلة الجديدة ستتألف من لاعبي Team Onyx الذين أبرزوا مستوً مذهلاً في مسيرتهم نحو ال Valve Major القادم في Kiev، متغلبين على فرق مفضلة ك NP و compLexity Gaming. فريق Digital Chaos بتشكيلته الجديدة سوف يدخل Kiev Major مع توقعات كبيرة من اللاعبين الجدد، وكذلك سيتم دعوة اللاعبين السابقين للمشاركة تحت شعار Thunderbirds ليكونوا أول فريق مستقل يحصل على فرصة الظهور في Valve Major.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى