أخبار الرياضات الإلكترونية

بطل العالم السعودي مساعد “MsDossary” الدوسري و Ozil في فريق FIFA واحد قريباً؟

بعد معرفتنا عن نية لاعب المنتخب الوطني الألماني السابق Mesut Ozil دخول عالم الرياضات الإلكترونية بإنشائه لمنظمته الخاصة، بقي السؤال هو على من سيقع الخيار لتمثيل الفريق في المنافسات العالمية، ويبدو أننا اقتربنا من معرفة الإجابة

 

بعد اعتزاله من لعب الكرة على المستوى العالمي، أعرب الألماني من أصول تركية Ozil عن نيته تشكيل فريق FIFA خاص به في وقت فراغه. وفقاً لإحدى التقارير الجديدة، يبدو أن اللاعب الشهير ذو 29 عاماً قد وضع عدداً من محترفي اللعبة نصب عينيه، حيث يبحث عن تشكيلة تضم أفضل لاعبي العالم في FIFA 19. تشكيلة لن تقتصر على لاعبين من قارة واحدة، بل ستتضمن محترفين من أوروبا، أفريقيا، أميركا الشمالية والجنوبية، وأخيراً آسيا.

مع رغبته في جمع أفضل اللاعبين العالميين، لم يكن خبر تطلعه للعمل مع بطل العالم لكأس FIFA 18 eWorld Cup مفاجئاً حقاً، فالسعودي مساعد “Msdossary” الدوسري قد صنع لنفسه اسماً سمع صداه جميع من هم في ساحة الرياضات الإلكترونية، وذلك بعد كسبه للبطولة الأضخم عالمياً في لعبة FIFA بجائزة $250,000 بعد تغلبه على منافسه البلجيكي في النهائيات.

تتحدث الأنباء عن إهداء Ozil للدوسري بطاقات مجانية لحضور مباراة نادي Arsenal الافتتاحية أمام Manchester City كعربون صداقة التقيا عن طريقه بعد المباراة، حيث تحدث نجم Arsenal للمحترف السعودي عن خططه في تشكيل فريق FIFA العالمي.

في حال لم يقبل “Msdossary” بعرض الانضمام للفريق سيكون الخيار الثاني هو Taichi “Web” Aoki، والذي يُعد أيضاً واحداً من أفضل اللاعبين الآسيويين على الرغم من عدم قدرته على التواصل باللغة الإنجليزية. إضافة لذلك، يأمل Ozil التوقيع مع اللاعب الكندي Nawid “GoalMachine21” Noorzai والذي كان الأفضل من إقليم أميركا الشمالية في الطريق إلى كأس eWorld Cup. بالنسبة لأميركا الجنوبية فسيقع الخيار إما على Pedro “PResende7” Resende Soares أو Josaci “JSSF107” Santana de Sena Filho البرازيليين، بينما لا أنباء بعد عن أي لاعب أفريقي لإكمال هذه التشكيلة العالمية.

يُذكر بأن مساعد الدوسري هو حالياً أحد لاعبي منظمة Rogue الشهيرة، والتي يقوم بدعمها بشكل مباشر الملحن العالمي Steve Aoki.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى