أخبار الرياضات الإلكترونية

الكشف عن بطولة للعبة الهواتف الذكية Vainglory مع جائزة 140 ألف دولار!

بدأت ألعاب الهواتف الذكية بأخذ نصيبها المستحق من عالم الرياضات الإلكترونية وساحته الكبيرة المليئة بالمنافسات الممتعة والمشوقة.

 

صرح اليوم فريق Super Evil Megacorp عن وجود بطولة جديدة للعبة الهواتف Vainglory التي تقدم نظام أسلوب لعب لمباريات ثلاثة ضد ثلاثة.

سنشهد في البطولة حضور 12 فريق من كافة أنحاء العالم، ليتنازعوا على خصموهم من الجائزة المالية المتوفرة والتي بقيمة 140 ألف دولار.

ليس هذا فحسب بل ذكر أيضاً كافة فعاليات البطولة سوف تأخذ مجراها في دولة السنغافورة، وتم تحديد موعد انطلاقها في 14 من ديسمبر لتنتهي في 17 من نفس الشهر.

تعتبر الزيادة في قيمة الجائزة المالية تحسن واضح عن بطولات العام الماضي، فقد قدمت البطولة في السابق جائزة مالية بقيمة 120 ألف دولار ودارت أحداثها في منطقة Hollywood .

قد يستغرب بعض المتابعين من رغبة منظمين البطولة نقلها من منطقة مشهورة مثل Hollywood إلى السنغافورة، ولكن في الواقع هنالك سبب قديم قد يكون التفسير وراء التغيير المفاجئ.

فلقد نشرت نسخة بيتا التجريبية من اللعبة (عندما كانت باسم Kindred) لأول مرة في دولة السينغافورة، وهي الآن عادت إليها من جديد.

لا يمكن التقليل من شأن ألعاب الهواتف الذكية أو بلعبة Vainglory بالتحديد، لأن هذه اللعبة تمتلك في الوقت الحالي أكثر من 15 مليون لاعب، ومقارنة مع غيرها الأرقام تبدو عادية، حيث اللعبة الصينية Honor of Kings تمتلك حوالي 50 مليون لاعب.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى