أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

عدد مشاهدي بطولة CS: GO المتلفزة الأولى ELEAGUE وصل إلى 19 مليون متابع

التلفاز لم يمت بعد بالنسبة لمتابعي ألعاب الفيديو. هذا تماماً ما أرتنا إياه بطولة ELEAGUE بموسمها الأول والذي كان نجاحاً باهراً للعبة Counter-Strike ولمجمل ساحة الرياضات الإلكترونية.

كشفت محطة TBS الأميركية عن الأرقام المنتظرة بعد انتهاء فعاليات بطولة ELEAGUE بفوز Virtus.Pro على منافسه Fnatic. على مايبدو، عدد المشاهدات الكلي للقناة أثناء عرض مباريات البطولة قد سجل رقم 19 مليون متابعة، 3.4 مليون منها كانت جديدة على القناة وأتت عن طريق ذكور بأعمار تتراوح ما بين 18 إلى 34 عام، وهي الفئة الشابة المتوقعة.

“منذ موسمها الأول، قامت ELEAGUE بإيصال أرقام متابعة قوية عبر جميع المنصات، بما في ذلك 897 مليون دقيقة من مشاهدات الفيديو على TBS و Twitch” تحدث البيان الصحفي الذي أرسلته شركة Turner للبث.

الأمر لم ينتهي بعد بالطبع فهو مجرد البداية. موسم آخر من ELEAGUE قد تم الكشف عنه بموعد هو خريف العام الحالي، كما سنحصل أيضاً على بطولة فرعية خاصة بلعبة Overwatch بشكل مصغر قادمة أيضاً خلال العام الحالي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى