أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

بطولة DreamHack Masters Stockholm 2018 تضيق الخناق على الفرق الأوروبية وقليل ينجو للمرحلة التالية

لا تزال الفرق تحاول النجاة من جحيم التصفيات، إلا أن الصراع في DreamHack Masters Stockholm 2018 يزداد صعوبة يوماً بعد اليوم، ومقاعد التأهيلات تقل في العدد.

 

ننقل لكم في البداية التفاصيل الكثيرة التي تأتي من التصفيات الأوروبية المغلقة للبطولة الرئيسية، وكما نعلم سابقاً، هنالك ثلاثة مقاعد متاحة للفائزين من أجل الانتقال إلى الحدث الرئيسي، واليوم نؤكد لكم بكل وضوح أن جميع المقاعد تم حجزها من الفرق المتألقة.

تألق فريق HellRaisers بشكل واضح خلال فعاليات هذه التصفيات، فقد فاز في البداية خلال الربع النهائي على فريق Spirit بنتيجة 2-1، ولاحقاً تمكن من حجز مقعده في المقعد الرئيسي عبر الانتصار على فريق AGO البولندي بفوز ساحق في الخريطة الأولى Inferno بنتيجة 16-6، وفوز ساحق أكثر حتى في الخريطة الثانية Dust2 بنتيجة 16-2، والأداء الأبرز في هذه المباراة كان من قبل اللاعب التركي Özgür ‘woxic’ Eker وزميله الأوكراني Vladyslav ‘bondik’ Nechyporchuk، بعكس الفريق الخاسر الذي لم يقدم لنا أعضائه أي أداء ثابت وجيد خلال المباراة.

استطاع فريق OpTic أيضاً أن يثبت تميزه هو الأخر في هذه التصفيات، فقد فاز في الربع النهائي على فريق Space Soldiers بنتيجة 2-1،  وسجل معد باسمه للحدث الرئيسي عبر انتصار في النصف النهائي ضد فريق 3DMAX، إلا أن هذا الانتصار لم يكن بنفس سلاسة المباراة سابقة الذكر أعلاه، حيث تمكن بالفعل أن ينتصر في الخريطة الأولى Inferno بنتيجة 16-10 ولكن خسر المباراة الثانية Train بالنتيجة نفسها تقريباً 16-11، وهذا ما حملنا إلى خريطة ثالثة Overpass انتقم فيها الفريق لخسارته هذه عبر انتصار ساحق بنتيجة 16-3، ونذكر أبرز اللاعبين من الفريق الفائز Kristian ‘k0nfig’ Wienecke وزميله Marco ‘Snappi’ Pfeiffer من الدنمرك.

لم يتبقى بعد ذلك سوى مقعد واحد يتيح للفائز فيه أن يشارك في الحدث الرئيسي، ومباريات هذا المقعد جرت في الجدول السفلي من التصفيات، المكان الذي يتواجد فيه الخاسرين سابقاً بعد منحهم فرصة ثانية، وعلى الرغم من أن فريق 3DMAX أظهر أداء جيد في المباراة السابقة، إلا أنه خسر بسهولة أمام Heroic بنتيجة 2-0، أما فريق AGO فقد قدم أداء أفضل من السابق، لكن النتيجة كانت نفسها في النهاية، وهي الخسارة أمام Space Soldiers بنتيجة 2-1، وهذا ما حملنا إلى المباراة الأخيرة.

اجتمع في المباراة الأخيرة فريق Heroic مع Space Soldiers، المباراة بين الاثنين كانت ممتعة بالفعل، وفاز في الخريطة الأولى Nuke بنتيجة قريب من التعادل 16-13، وحاول الفريق الخاسر بجهد كبير أن يعدل النتيجة في الخريطة الثانية Train لكنه خسر أيضاً بنتيجة مشابهة 16-14.

نذكركم أيضاً بخبر تلقي فريق NRG دعوة مباشرة لحضور الحدث الرسمي للبطولة، وبعد هذه التفاصيل، إليكم قائمة بكافة الفرق المشاركة حتى الآن :

FaZe
MIBR
mousesports
Natus Vincere
Gambit
HellRaisers
Heroic
 NiP
fnatic
Astralis
North
NRG
OpTic

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى