أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

بطولة ESL One Cologne تصبح أضخم حدث يخص Counter-Strike: Global Offensive إلى الآن

على مدار الأسبوع المنصرم، كانت مدينة “كولونيا” الألمانية محط أنظار جميع معجبي لعبة إطلاق النار التنافسية Counter-Strike: Global Offensive باستضافتها للحدث الأضخم إلى الآن “ESL One”، حيث قام أكثر من 11 ألف مشاهد بملئ الحلبات يومياً لمشاهدة صراع الفرق الكبرى على لقب البطولة، بالإضافة لـ 27 مليون مشاهد على موقع “Twitch” للبث المباشر.

الزيادة في عدد المشاهدات تجاوزت بنسبة 30% تلك التي كانت في حدث ESL One الماضي قبل خمسة أشهر، مسجلة رقماً قياسياً غير مسبوق من ذي قبل. انتهت البطولة بتتويج الفريق السويدي Fnatic بطلاً بعد هزيمته للفريق الفرنسي EnVyUs في المباراة النهائية فائزاً باللقب وبالجائزة الكبرى التي بلغت $250 ألف دولار أميركي.

حدث ESL One القادم سيقع في مدينة دبي الإماراتية ضمن أحداث معرض Games15 السنوي في العاشر من سبتمبر القادم، من ثم سيسافر إلى نيويورك الأميركية ضمن فعاليات “Super Week” في الثالث من أكتوبر المقبل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى