أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

بطولة ESL One New York ستكون الأولى باستخدامها للواقع الإفتراضي لمشاهدة مباريات CS: GO

لن تأتي لنا بطولة ESL One القادمة بمباريات مشوقة بين أفضل ثمانية فرق في عالم Counter-Strike: Global Offensive وحسب، بل وستكون الأولى باستخدامها لتقنية البث في الواقع الإفتراضي لتعطي المشاهدين القدرة على متابعة المباريات من الزاوية التي يرغبون بها.

البطولة المنعقدة في New York ذات جائزة ال 250.000$ ستكون هي الأولى في عالم الرياضات الإلكترونية بتقديمها لخيار المشاهدة عن طريق الواقع الإفتراضي ونستطيع أن نشكر منظمة ESL على ذلك، فلطالما كانت السباقة في تطوير ساحة الرياضات الإلكترونية على مدى السنوات الماضية واستخدام جميع التقنيات الممكنة والجديدة. يأتي بث الواقع الإفتراضي باستخدام أدوات موقع SILVER.tv المنطلق حديثاً والذي تحدثنا عنه سابقاً في كونه “Twitch للواقع الإفتراضي” فهو يطمح من خلال الاستثمار المقدر بمبلغ $6.2 مليون دولار بأن يقدم خيار المشاهدة بزاوية 360 درجة في جميع البطولات القادمة للمتابعين حول العالم بالمجان.

Counter-Strike: Global Offensive لن تكون الوحيدة باستخدامها للواقع الإفتراضي كخيار للمشاهدة في بطولاتها فالعديد من التلميحات تشير إلى أننا قد نرى أمراً مشابهاً بالنسبة للعبة Dota 2 التابعة ل Valve أيضاً وذلك عبر منصة SteamVR على الأغلب.

ESL One New York تنطلق في الأول من شهر أكتوبر وترى تنافس عدة فرق تتضمن SK Gaming، Virtus.Pro, Fnatic, G2 Esports, Natus Vincere و Astralis في نزاع على جائزة المركز الأول و 100.000$ من المال.

يمكنك مشاهدة فيديو البث التجريبي الذي أطلقه SILVER.tv في الأسفل للتعرف على ما سيظهر لك عند متابعتك للمباراة من هذا المنظور. الجدير بالذكر بأن التقنية تدعم بوضعها الحالي الهواتف المحمولة القادرة على تشغيل عروض 360 درجة مع دعم لجميع خوذ الواقع الإفتراضي في المستقبل القريب.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى