أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

منظمة Gfinity تطلق قسم خاص بها في استراليا بعد تعاقد جديد

أعلنت اليوم الشركة الاسترالية HT&E عن افتتاحها لقسم جديد بعنوان HT&E Events ، على أن يكون هذا القسم مسؤولاً عن بطولة باسم Gfinity Esports Australia .

 

تبين أن هذه البطولة هي جزء رسمي من البطولة العالمية الجديدة Gfinity Elite Series ، بعد أن تم الاتفاق على عقد لمدة 5 سنوات لافتتاح قسم خاص بهذه البطولة في استراليا، مما يعني أن Gfinity Esports Australia سوف تمتلك الشعار والنظام نفسه للبطولة الأساسية.

هذا وسوف تحتوي البطولة أيضاً على نوع أخر من المنافسة باسم The Challenger Series والتي سوف تبدأ قريباً خلال الأشهر القادمة، وسوف تكون فرصة للتنافس باحترافية في بطولات Elite Series .

علق Neville Upton من منظمة Gfinity على الموضوع وقال أن البطولة العالمية Elite Series شهدت نجاح واضح في المملكة المتحدة ولهذا قرروا تمديدها إلى استراليا مع خبرة شركة HT&E الكبيرة في السوق الاسترالي لكي تصل أفضل تجربة رياضة الكترونية ممكنة إلى الشعب الاسترالي حسب تعبيره، فالمنظمة تشارك اللاعبين جميعاً حول العالم بشغفهم للبطولات وألعاب الفيديو.

بينما صرح Ciaran Davis  مدير شركة HT&E أن تعاقدهم الجديد جاء كفرصة جيدة للدخول في عالم الرياضة الالكترونية، وهي جزء من خطتهم في زيادة الأرباح وجعلها متنوعة عبر توسعة قاعدة جماهيرهم، بالإضافة إلى أنها جسر للتواصل مع الشركات الأخرى الراغبة بالعمل معهم كشركاء في اهتمامهم بعالم الرياضة الالكترونية.

سوف تبدأ Gfinity Elite Series في صيف العام القادم 2018 .

https://www.youtube.com/watch?v=ufuMnNQbOf0

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى