أخبار الرياضات الإلكترونية

بطولة Heroes of the Storm للجامعات تعود مجدداً هذا العام

بطولة الجامعات الأميركية والكندية المقامة من قبل Blizzard على جائزة $75.000 دولار ومنحة مجانية سوف تعود مجدداً لهذا العام وفقاً لإعلان جديد قامت به الشركة، بمجموع جوائز كلي يبلغ $500.000 دولار للمشاركين.

تدعى “Heroes of the Dorm”، البطولة الخاصة للعبة Heroes of the Storm قد جذبت الكثير من الاهتمام في العام الماضي وتم نقلها على قنوات ESPN عبر التلفاز والإنترنت، وهو أمر سيحصل مجدداً هذا العام فسوف تقوم ESPN بتغطية كاملة للحدث.

سيكون هناك 64 جولة متاحة للمتابعة. الجولات رقم 64، 32، 16 و 8 يتم نقلها مباشرة على قناة ESPN3، Twitch و Youtube. أما عن نصف النهائي والمباراة الكبرى فسوف تعرض أمام جمهور حي مباشرة وتنقل على قناة ESPN2 في 9 و 10 من شهر أبريل القادم.

سيحصل المتابعون على فرصة الاشتراك بعدة فعاليات وربح جوائز مختلفة. الشخص الذي يصيب في توقعاته للمباريات بأكبر عدد سيتم تسليمه $10.000 دولار من Blizzard على سبيل المثال.

يتم تسجيل الطلاب الراغبين في اللعب بالبطولة وفرقهم من الآن وحتى 18 من فبراير، بينما تجري التصفيات على شبكة الإنترنت من 20 وحتى 6 من شهر مارس الذي يليه.

يمكنك التعرف أكثر على البطولة القادمة عبر الموقع الرسمي ل Heroes of the Dorm بما في ذلك جوائز الجمهور وماشابه.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى