أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

بطولة The International 6 تصبح الأضخم في تاريخ الرياضات الإلكترونية رسميا

عام جديد ل Dota 2 ورقم قياسي جديد يتم تحطيمه. إن ظننت بأن إصدار عام 2015 من بطولة “The International” الأضخم قد حظي بأكبر جائزة مالية ممكنة، انتظر رؤية المبلغ الذي ستصل إليه “TI6″.

أصبح من المعتاد الآن لشركة ” Valve” بأن تفتح باب المساهمة في الجائزة المالية لهذا الحدث أمام معجبي اللعبة. من خلال شرائك لمحتوى “Battle Pass” فإن جزءاً من المبلغ يذهب لتمويل الحدث القادم من The International، وهي الطريقة التي مكنت هذه البطولة السنوية من الوصول إلى أرقام خرافية في عالم ألعاب الفيديو.

إصدار هذا العام ليس بالغريب عن ذلك وهو كسابقيه قد استطاع كسر الرقم القياسي مجدداً. مع أقل من ثلاثة أسابيع على بدء فعاليات “The International 6” كشفت Valve بأن الجائزة المالية قد وصلت حالياً إلى مايزيد عن $18.5 مليون دولار، لتكون بذلك البطولة القادمة هي الأضخم حتماً في تاريخ ألعاب الفيديو خاصة مع إمكانية زيادة هذا الرقم خلال الأيام القادمة.

كمكافأة للاعبين على تجاوز رقم الإصدار الماضي، تم توزيع ثلاثة صناديق تحتوي على أدوات للعبة لمالكي ال “Battle Pass”. تبدأ فعاليات TI6 في 13 من شهر أغسطس المقبل في قاعة ” Key Arena” المتواجدة بسياتل الأميركية.

jGmKSakiQU8eJeHHnSWSD8-650-80

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى