أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

بطولة Overwatch رسمية جديدة على الأبواب والفرصة متاحة للجميع

هذا الصيف، ستُطلق شركة Blizzard بطولة رسمية جديدة للعبة إطلاق النار التنافسية خاصتها Overwatch تتيح من خلالها الفرصة لجميع المحترفين الراغبين بالتحدي ليصبحوا معروفين حول أنحاء العالم

قد يكون دوري Overwatch League غير جاهز بعد، إلا أن Activision Blizzard ستقوم بإطلاق دوري أخر أصغر حجماً يُدعى ب “Overwatch Contenders” للفرق الصاعدة الأميركية الشمالية والأوروبية الهدف منه تقديم بديل عن بطولات Apex, Pacific, و Premier التي تجري حالياً في الدول الآسيوية.

“عبر العام الأول من منافسات Overwatch المنظمة رأينا عروضاً مذهلة للمهارات في Overwatch APEX بكوريا الجنوبية، Overwatch Pacific Championship في إقليم آسيا والمتوسط، و Overwatch Premier Series في الصين” تحدث التصريح الصحفي. “لقد حان الوقت لجلب ذلك المستوى من المنافسة إلى الغرب.”

تبدأ أحداث Overwatch Contenders شهر يونيو القادم مع “الموسم صفر”، والذي سيتألف من تصفيات عبر شبكة الإنترنت فقط لكل من إقليمي أميركا الشمالية وأوروبا على جوائز مجموعها $50 ألف دولار للمنطقتين. بالنسبة لأوروبا فالفرق الثمانية الأولى ستنتقل بعد ذلك للتنافس في موسم آخر يستمر على مدى ستة أسابيع يتم تحديد أربعة فرق تتنافس فيما بينها على جائزة $100 ألف دولار في حدث محلي كبير.

أما من جانب أميركا الشمالية فسيتم اختيار ستة فرق من الموسم صفر لتنضم لفريقي Team EnVyUs و Rogue في تحديات من نمط robin play لستة أسابيع أيضاً، ومن ثم يتم اختيار الفرق الأربعة الأولى للمنافسة على حصتها في جائزة $100 ألف دولار كما هو الأمر في أوروبا.

على الرغم من أن الجوائز بمفردها قد تكون سبباً كافياً للمشاركة، إلا أن الفوز الحقيقي هنا هو في اكتساب اللاعبين للشهرة الكافية بمهاراتهم الخاصة حسب Blizzard.هذا الأمر سيعطي المنظمات الكبرى نظرة أفضل على الأبطال الصاعدين لضمهم لفرقها الخاصة وتشكيل مجموعات من اللاعبين للتنافس في دوري Overwatch League الأضخم حجماً بالطبع.

تبدأ تصفيات أميركا الشمالية في الثالث من يونيو القادم بينما يأتي الدور على أوروبا في العاشر من الشهر ذاته. التسجيل للفرق قد تم افتتاحه منذ الآن وتستطيع الذهاب إلى الموقع الرسمي للاطلاع على المزيد من التفاصيل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى