أخبار الرياضات الإلكترونية

بطولة PUBG Mobile Star Challenge تعود من جديد بجائزة مالية ضخمة

سيحصل لاعبو بابجي موبايل على فرصة جديدة للتنافس فيما بينهم على جوائز مالية ضخمة مع عودة بطولة PUBG Mobile Star Challenge العالمية، والتي شهدت منافسة قوية بين الفرق العام الماضي في دبي الإماراتية

 

 

إصدار هذا العام من PUBG Mobile Star Challenge (PMSC) سيأتي بدعم رسمي من Google Play ويقدم $250,000 دولار للفائزين، وهو مبلغ قد يبدو ضئيلاً مقارنة مع العام الماضي ($600,000) بسبب توزيع الجوائز النقدية على عدد أكبر من البطولات الموسمية، إلا أنها ماتزال جائزة ضخمة لا يمكن تفويتها.

ستقدم بطولة هذا العام نمطاً مختلفاً من المنافسة بتعاونها مع 16 صانع محتوى للعبة عبر الإنترنت، حيث ستتم إتاحة التصويت في الأول من يوليو على أشهر شخصيات PUBG Mobile على Youtube أو Twitch ليتم اختيار 16 منهم يقومون باللعب جنباً إلى جنب مع اللاعبين العالميين المحترفين.

https://twitter.com/PUBGMOBILE/status/1142350189161668608/video/1

لا وجود لموعد محدد لبدء المنافسة بعد، إلا أننا سنحصل على المزيد من المعلومات المتعلقة بتصفياتها العالمية خلال الأسابيع القليلة القادمة دون شك.

هذا وقد قام فريق إيسبورتس ميدل إيست باستضافة الفعالية المؤهلة إلى نهائيات PMSC 2018 العام الماضي PUBG Mobile GCC Cup، والتي شهدت حضوراً كبيراً من اللاعبين العرب في تحدٍ على جوائز $10,000 وتمثيل المنطقة العربية في النهائيات العالمية، إلا أن القول الفصل كان للفريق الأندونيسي RRQ Athena الذي توج بطلاً للحدث.

يُذكر بأن تصفيات PUBG Mobile Club Open (PMCO) 2019، البطولة الكبرى الأخرى للعبة، قد انطلقت بالفعل في عدد من البلدان لتحديد الواصلين إلى نهائيات الربيع ذات جائزة $400,000 المقامة في برلين 26 من يوليو.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى