أخبار الرياضات الإلكترونية

بطولة StarCraft II Proleague Round 3 تتجه إلى شانجهاي في نهائياتها الكبرى

كشفت شركة تصنيع تقنيات الحوسبة Intel عن تفاصيل جديدة تخص بطولة StarCraft II المنتظرة والتي ستجرى خارج كوريا الجنوبية لأول مرة منذ بدء فعالياتها قبل عدة سنوات.

نهائي بطولة StarCraft 2 Proleague Round 3 سيأخذ مكاناً في شانجهاي وذلك بفضل جهود “Intel Extreme Masters” و “KeSPA” واللتان تعاونتا مع منظمي البطولة لجلبها إلى تلك البلد المجاورة. أحداث البطولة سترى سبعة فرق من أفضل لاعبي StarCraft II في العالم في سلسلة منافسات best-of-five عبر ستة أسابيع يقوم كل فريق منها بالاعتماد على لاعب واحد في كل مباراة. الفرق الأربعة المتأهلة تتقدم لمرحلة ال Playoffs والتي بدورها توصلنا إلى النهائيات الكبرى مع فريقين اثنين.

“KeSPA قد كانت جزءاً لا يتجزأ من ساحة StarCraft التنافسية في كوريا لأكثر من عشرة أعوام. يملئنا الشرف بأنهم قد اختاروا IEM Shanghai لاستضافة أول الأحداث التي تجري خارج كوريا، ونحن نتوقع بأن نرى منافسة حامية الوطيس في النهائيات الكبرى.

تبدأ أحداث بطولة Proleague Round 3 في الثامن والعشرين من شهر يوليو الحالي وتنتهي في 31 من الشهر ذاته مع النهائيات الموعودة في شانجهاي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى