بطولات عـربيةفالورانت

بطولة Strike Arabia: كل المعلومات عن بطولة فالورانت وكيفية المشاركة فيها

أول بطولة عربية رسمية في فالورانت

بعد أن قامت ريوت منذ بضعة أيام بالكشف عن بطولة First Strike في منطقة أمريكا الشمالية، قامت اليوم بالإعلان عن بطولة Strike Arabia للعالم العربي. ستكون هذه البطولة الرسمية الأولى للعبة فالورانت والبطولة العربية الأولى فيها أيضاً. تأتي هذه البطولة بعد النجاحات التي حققتها (وما والت تحققها) بطولة كأس العرب في لعبة ليج أوف ليجيندز. ستشارك 13 دولة عربية في هذه البطولة مقسمة لثلاث مناطق وستحصل كل منطقة على جائزة يصل مجموعها إلى 10 ألاف دولار.

كل المعلومات عن بطولة Strike Arabia

نظام البطولة

تنقسم بطولة سترايك العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى 3 بطولات إقليمية فرعية:

  • دول مجلس التعاون الخليجي: المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وسلطنة عمان، وقطر والبحرين
  • بلاد الشام ومصر: الأردن، ولبنان، والعراق، ومصر
  • شمال إفريقيا: تونس، والمغرب، والجزائر

سيتغير نظام البطولة مع تغير عدد المشاركين فيها بحيث سيشمل أربع حالات مختلفة (128/64/32/16). ولكن النظام الأساسي لن يتيغير حيث ستتنافس الفرق وفق نظام أقواس الاستبعاد المزدوج في مباريات الأفضل من بين واحد. ستتنافس أفضل ثلاث فرق من كل منطقة على اللقب، بحيث يلعبون ضد بعضهم البعض كلٌّ ضمن منطقته. يكون الفائز بنهائيات بطولة سترايك العربية هو المتصدر في المجموعة، وسيتعيّن على الفائزين بالمرتبتين الثانية والثالثة اللعب ضد بعضهما بمواجهة الأفضل من ثلاثة للتأهل إلى المباراة النهائية ضد الفائز بنهائيات بطولة سترايك العربية ومنافستهم على لقب البطولة الإقليمية بمواجهة أفضل من خمسة .

الجدول الزمني لبطولة Strike Arabia

ستنطلق البطولة بتصفياتها التأهيلية في 1 نوفمبر وتنتهي يوم 25 نوفمبر. هذا الوقت قابل للتغيير مع تغير عدد الفرق المشتركة. بالنسبة للنهائيات فسيكون هناك نوعان الأول هو نهائي Strike Arabia الذي سيقام من 23 إلى 25 نوفمبر. والثاني هو نهائي First Strike الذي سيلعب في أوائل شهر ديسمبر وتحديداً في الفترة الممتدة من 3 إلى 6 ديسمبر والتي ستحصل فيها كل منطقة على مواجهتين. ستكون المواجهة الأولى هي نهائي قوس الخاسرين في مواجهة أفضل من ثلاثة وسيلعب النهائي الكبير في اليوم الذي يليه بنظام أفضل من خمسة.

كيفية المشاركة في بطولة Strike Arabia

الشرط الأول للمشاركة في البطولة هو أن لا يكون عمرك أقل من 16 سنة. ولتتمكن من المشاركة يجب على قائد الفريق إنشاء حساب على موقع Toornament، وبعد ذلك يتعيّن عليه تسجيل فريقه على موقع بطولة Strike Arabia مستخدماً البريد الإلكتروني ذاته الذي استخدمه لإنشاء حسابه على Toornament.

هذه البطولة مفتوحة للجميع مما يعني بأن لا Rank معين مطلوب للاشتراك في البطولة. بالنسبة للفرق فيجب على كل فريق أن يمتلك 6 لاعبين كحد أدنى (5 أساسيين ولاعب إحتياط) وسبعة لاعبين كحد أقصى.

الجوائز وكيفية المتابعة

سيتم تخصيص جوائز بقيمة 10,000 دولار أمريكي لكل منطقة، بحيث يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على 7,000 دولار أمريكي، ويحصل الفائز بالمركز الثاني على مبلغ 2,000 دولار أمريكي، أما الفائز بالمركز الثالث فيحصل على 1,000 دولار أمريكي.

وإذا لم ترد المشاركة وأردت متابعة أصدقائك فسيتم بث المباريات أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء بين الساعة 16:00 و19:00 بتوقيت غرينتش على القنوات التالية:

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى