أخبار ألعاب الفيديو

بعض المعلومات رسمية عن لعبة فيفا 17

بعد الكشف رسميا عن فيفا 17، نشارككم اليوم بأول خمسة معلومات رسمية عن اللعبة:

  1. إنّ لعبة فيفا 17 سوف تصدر رسميا في 29 سبتمبر 2016 على أجهزة بلايستيشن 3 وبلايستيشن 4، اكسبوكس 360 واكسبوكس ون جنبا إلى جنب مع الحاسب الشخصي. رغم أنّ شركة EA غيرت محرك Ignite الذي استعمل في تطوير الأجزاء الأخيرة من سلسلة فيفا، وتم الإنتقال إلى محرك Frosbite الذي يقدم رسوميات رهيبة إلا أنّ الشركة لم تنسى مستخدمي الجيل القديم، ولكن توقعوا غياب بعض الخيارات وانخفاض في مستوى الرسوم مقارنة بالاجهزة الجديدة والحاسب الشخصي.
  1. لعبة فيفا 17 سوف تكون حاضرة في حدث EA PLAY وسوف يتم الكشف عن المزيد من العروض و التفاصيل عن اللعبة، هذا وبإمكان الحاضرين في الحدث تجربة اللعبة دون أي قيود، ففيفا 17 سوف تكون قابلة للتجربة للعموم.
  1. لقد تم الإعلان على وجود ثلاث نسخ من لعبة فيفا 17 وكلها متوفرة حاليا للحجز المسبق ولكن الأسعار غالية صراحة، وهي كالآتي:

– نسخة عادية بسعر 60 دولار:
– نسخة Deluxe بسعر 80 دولار:
– نسخة Super Deluxe  بسعر 100 دولار امريكي:

طبعا كل نسخة تقدم أشياء إضافية كما توضحه الصورة.

فيفا 17

  1. لقد تم الكشف عن غلاف للعبة، وهذه أول مرة نرى 4 لاعبين يتصدرون الغلاف في نفس الوقت. الغلاف غير جذّاب صراحة ولكن التغيير أمر مرحب به:
    الغلاف يحتوي على كل من Eden Hazard لاعب فريق Chelsea الانكليزي، Anthony Martial لاعب Manchester United الانكليزي، Marco Reus لاعب Borussia Dortmund الألماني وأخيرا James Rodríguez لاعب ريال مدريد الاسباني.
    فيفا 17
    وجب التنويه قد يكون هذا الغلاف النهائي او مجرد غلاف مبدئي.
  1. وعدت شركة EA عشاق السلسلة بأنّ فيفا 17 سوف تكون بداية جديدة وحقيقية في عالم كرة القدم، ان الانتقال الى محرك Frostbite فتح أبواب كثيرة أمام المطورين لتقديم أشياء عجزوا عن تقديمها في الأجزاء السابقة. فيفا 17 لن تكون مجرد لعبة تتفوق على الإصدارات السابقة من حيث الرسوم نظرا لكونها سوف تستخدم محرك Frostbite، بل سوف يذهل اللاعبون بما سوف تقدمه اللعبة. فيفا 17 تحتوي على تغييرات وتحسيينات وإضافات جديدة ورائعة. عندما تتسنى لك فرصة تجربة اللعبة سوف تذهل بما سوف ترى. بداية من حجزات الملابس وصولا إلى المدراج ستحس بالأجواء الحقيقة للملاعب كرة القدم، الكرة لن تكون مجرد أداة للركل بل سوف تكون جزء من اللاعب. ان محرك frostbite اتى في الوقت المناسب، ففيفا 17 سوف تقدم أسلوب وميكانياكت لعب، اقل ما يقال عنها مدهشة.

طبعا نأمل ان يكون هذا الكلام صحيح وخال من مدح مبالغ فيه للمنتج، فعلا فيفا تحتاج إلى التغيير الجذري ونأمل ان محرك Frostbite سيحقق ذلك وأكثر، وفي انتظار رؤية المزيد من العروض وممعرفة المزيد من المعلومات عن فيفا 17.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى