أخبار الرياضات الإلكترونية

بعض الميزات في Fifa 16 لن تكون متاحة للاعبي البلايستيشن 3 والأكسبوكس 360

يبدو أن الحد الأقصى لمنصتي الجيل السابق قد تم الوصول إليه، حيث بدأ ذلك يظهر في الكثير من الألعاب الجديدة والتي ألغي بعض منها بشكل كامل للبلايستيشن 3 والأكسبوكس 360 حتى. الوضع سيكون مماثلاً لإصدار هذا العام من لعبة كرة القدم الشهيرة Fifa 16 والتي لن تحتوي على مزاياها الكاملة بالنسبة لتلك المنصتين.

قامت EA Sports بإخبار اللاعبين عبر منشور في مدونتها بأن بعض الميزات الجديدة القادمة للعبة Fifa 16 ستكون حصرية للحاسب الشخصي ومنصات الجيل الجديد. مع أن الحجة فيما يتعلق بميزة التعليق الثانوي ليست مقنعة جداً، لكن حسب وصف الشركة يعود الأمر في عدم تضمين هذه الميزات إلى ضعف إمكانيات البلايستيشن 3 والأكسبوكس 360.

الميزات التي لن تكون متوافرة هي كالتالي: نمط “Creation Centre”، موسيقى وصيحات جماهير مخصصة، نمط كأس Fifa التفاعلي العالمي، نمط GameFace، Match Lobbies و تعليق إنجليزي ثانوي من أداء Clyde Tyldesley و Andy Townsend. يمكنك التعرف على هذه الميزات بزيارة موقع اللعبة الرسمي هنا.

Fifa 16 تصدر في 22 من الشهر الجاري للمنصات جميعها والحاسب الشخصي. الديمو التجريبي أصبح متوافراً الآن لمن يحب التجربة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى