أخبار ألعاب الفيديو

بلاك أوبس Cold War:خرائط اللعب الجماعي قليلة جداً في اللعبة

هل الخرائط في اللعبة كافية؟

بالرغم من عدم مرور شهر على صدورها، يبدو بأن اللاعبين قد سئموا من رؤية نفس الخرائط مرارًا وتكرارًا في لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس Cold War. فتقدم اللعبة حالياً ما يقارب التسع خرائط في Quick Play، وثلاثة خرائط Combined Arms، وخريطتان في طور Fireteam. قلة الخرائط أصبحت واضحة لدرجة أن DrDisrespect طلب من Treyarch إضافة المزيد من الخرائط وأعطى رأيه بهذا الموضوع.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ظهور هذه الخرائط في بلاك أوبس غير متوازن ويشاهد اللاعبون غالبًا نفس الخرائط. هل تصويت الخريطة له تأثير على الخرائط التي ستظهر بعد ذلك؟ ربما قد يكون هذا هو السبب حيث بدأ اللاعبون في ملاحظة أن نفس الخرائط تظهر بانتظام أكثر من غيرها. فعلى سبيل المثال، تظهر أمثال Cartel وArmada وNuketown وCrossroads بشكل متكرر أكثر من أمثال Miami وGarrison. ولكن هذا الأمر لا يعني بأن خرائط اللعبة كافية. ولكن يبدو أن هذا الأمر قد يتغير مع الموسم الأول مع حيث يمكن للاعبين توقع زيادة كبيرة في تنوع الخرائط في المستقبل غير البعيد. فوفقًا لمصادر مختلفة، سيكون هناك أربع خرائط ستصل خلال الموسم.

رأي DrDisrespect في موضوع خرائط بلاك أوبس

لم يتردد DrDisrespect في إبداء رأيه. فقد شارك DrDisrespect بتصميم خرائط للعبة Advanced Warfare في السابق لهذا السبب هناك بعض الخبرة في كلماته. أشار DrDisrespect أنه كان ينبغي على Treyarch وضع 15 خريطة على الأقل لإطلاق اللعبة. ولكن عند الإطلاق، حصلنا على 11 خريطة فقط في أطوار اللعب الجماعي.

Call of Duty: Black Ops - Cold War

وكما ذكرنا أعلاه، كشف المسرب TheGhostOfMW2  بأنه من المتوقع أن يصل خلال موسم واحد أربعة خرائط جديدة. ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر الموجة الأولى من محتوى ما بعد الإطلاق، والتي ستقوم بدماج كل من Black Ops Cold War ولعبة Warzone. سيبدأ الموسم الأول من لعبة بلاك أوبس Cold War في العاشر من ديسمبر. ما هو رأيك بهذا الموضوع وهل تتوقع إضافة خرائط جديدة أم خرائط كلاسيكية تم إعادة صياغتها؟ شاركنا في التعليقات! وإذا أردت التعرف على أسلحة اللعبة، تفقد دليلنا الشامل حولها هنا.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى