أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2كاونترسترايك

تأجيل موعد نهائيات WCA 2017 العالمية في CS: GO و Dota 2 إلى هذا التاريخ

كشفت منظمة World Cyber Arena (WCA) عن قرارها بتأجيل نهائيات بطولتها العالمية بإصدار العام الحالي WCA 2017 ، والتي كان من المقرر عقدها نهاية العام الحالي في الصين للعبتي Dota 2 و Counter-Strike: Global Offensive

 

النهائيات التي ستجمع الفرق من شتى أنحاء العالم تحت سقف واحد لن تجري في موعدها المحدد وإنما سيتم تأجيلها إلى أوائل عام 2018 القادم. يأتي القرار الجديد بسبب تضارب مع أحداث أخرى، جداول أعمال العديد من اللاعبين إضافة لموسم العطلات الغربية في شهر ديسمبر المقبل. لا نعلم بعد بالتاريخ المحدد للموعد الجديد، إلا أنه يمكننا توقع إجراء الحدث الرئيسي للبطولة في وقت ما بعد انتهاء ELEAGUE Major في يناير القادم لعام 2018.

هذا وقد قام فريق eSports Middle East شهر أكتوبر الماضي بإجراء تصفيات الوطن العربي والتي جمعت بين فرق من شتى أنحاء البلدان العربية لتتنافس في لعبتي Dota 2 و Counter-Strike: Global Offensive، وذلك على جوائز مالية بلغ مجموعها $100 ألف دولار أميركية إضافة لبقعة في الحدث الرئيسي في الصين.

هذا وقد حصل على المركز الأول كل من فريقي Orcus الأردني بقيادة اللاعب العالمي عامر “Miracle-“ البرقاوي في Dota 2 و Next Generation العراقي في CS: GO، حيث سيكون التحدي الأكبر للفريقين العربيين في نهائيات WCA 2017 القادمة والتي ستمتلك عدداً من الفرق الكبرى مثل Na’Vi في CS: GO و Team Empire في Dota 2 في صراع على مجموع جوائز يصل إلى $700 ألف دولار أميركي.

يمكنكم البقاء على اطلاع من خلال زيارة الموقع الرسمي لمنظمة WCA للمزيد من التحديثات المستقبلية عن موعد قيام المرحلة التالية من البطولة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى