أخبار الرياضات الإلكترونية

تأكيد قدوم No Man’s Sky للحاسب الشخصي

إحدى الألعاب التي سرقت الأنظار خلال عرض E3 الماضي والحصرية السابقة للـPS4 ذات العالم المفتوح اللا نهائي “No Man’s Sky”، قد تم تأكيد قدومها للاعبي الحاسب الشخصي.

تكلم المخرج الإداري لاستديو Hello Games “شون موريه” مع مجلة Edge وأكد بأن نسخة الحاسب الشخصي ستأتي بعد صدور اللعبة على منصة البلايستيشن 4، جاعلة بذلك الصفقة مع Sony حصرية مؤقتة.

“في الحقيقة قد وقعت في القليل من المتاعب حين قلت بأننا نريد من اللعبة أن تعطي شعوراً ذو طابع منصات الألعاب” قال موريه. “لقد فكرنا في الحاسب الشخصي دائماً ولكن في رأسي أن تكون اللعبة ذات طابع منصات الألعاب يعني أن تعمل بمعدل إطارات ثابت وتحكم دقيق. لذلك أظن بأن المواصفات تنطبق على الحاسب وأقصد بذلك المدح، لكن وقعت في المتاعب لقول ذلك.”

No Man’s Sky تم الإعلان عنها العام الماضي كحصرية لمنصة الـPS4، من المقرر إصدارها خلال سنة 2015، يمكنك مشاهدة آخر عرض تم إصداره في E3 في الأسفل :

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى